اعلان

"البدري": نسعى للفوز بالبطولة العربية لإسعاد الجماهير

قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفرق التي تأهلت للمربع الذهبي في البطولة العربية فرق قوية للغاية وأنها جديرة بالوصول الى هذه المرحلة، وإن الفرق الأربعة لديها حظوظ في الفوز بلقب البطولة.

وتحدث البدري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاهلي والفيصلي الأردني المقرر لها غدا الاربعاء في نصف النهائي موضحا إن كل فريق لديه طموح في الفوز، وإن الاهلي يسعى الى ذلك بشدة خاصة إن الفوز باللقب كان من أهداف النادي عندما قرر المشاركة في البطولة.

وأضاف إن لكل مرحلة أهدافها وهو ما جعل الجهاز الفني يختار قائمة مختلفة لكل مباراة خاصة مباراة الدور نصف النهائي أمام الفيصلي الأردني، وأن كل لاعبي الاهلي لديهم من المقومات ما يكفي للمنافسة على البطولات الى جانب المسئولية الكبيرة تجاه الجماهير بالفوز بالألقاب.

وألمح المدير الفني الى أن اللاعبين الذين حصلوا على راحة من مباريات الدور الأول تم تجهيزهم بشكل مناسب للمباراة التي رفض الإفصاح عن خطة الاستعداد الخاصة بها، فيما ألمح الى أن البطولة تمثل فرصة لإعداد الجميع من أجل كأس مصر والبطولة الأفريقية، فيما أشاد بتنظيم البطولة التي تمثل تجمع للشباب العربي وتلسيط الضوء عليها بشكل إيجابي مما منح الفرصة لتلاحم الجماهير مع الفريق من جديد.

وطالب البدري بتجنب العصبية خلال مباريات المربع الذهبي وأن يلتزم الجميع بالروح الرياضية ومنح الفرصة للحكام لإدارة المباراة وتحقيق الحيادية والعدالة، ورفض محاولات أي طرف للتشكيك في نظام البطولة أو الشائعات التي يتم إطلاقها حول رئيس لجنة الحكام أو غيره من القائمين على البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)