اعلان

بينهم احلام وعمرو دياب.. أشهر نجوم العرب من اصحاب الطائرات الخاصة

الطائرات كغيرها من وسائل المواصلات التى يمكن إقتنائها والتى تدل على الرفاهية والثراء الفاحش، وكثير من النجوم يقدمون على امتلاك طائرات خاصة إسوة بالرؤساء وكبار رجال الأعمال.

ونقدم في هذا التقرير قائمة نجوم وفناني العرب اللذين يمتلكون طائرات خاصة بهم، ويستخدمونها في اغراض التنقل سواء داخل او خارج الوطن العربي.

1-أحلام

تمتلك الفنانة أحلام طائرة خاصة، أسرع من الطائرة العادية بنحو 20 دقيقة لصغر حجمها ولتقنياتها الحديثة والعالية، كما تحتوي الطائرة على مطبخ وطباخين يقدمون مختلف الأطباق وأشهى المأكولات لها.

2-عمرو دياب

برغم أنه تلقى الكثير من دروس قيادة الطائرات، إلا أنه لم يفكر حتى الآن في قيادة طائرته الخاصة، ويفسر البعض الأمر لأنه يريد الاستمتاع بالرحلة كراكب اكثر.

3-راغب علامة

إلى جانب السيارات الفاخرة التي تفوق قيمة الواحدة منها 250 ألف دولار، منها “هامر” و”بورش” و”مرسيدس”، يمتلك الفنان اللبناني راغب علامة طائرة خاصة يقودها بنفسه.

4-المهرة

أثارت الفنانة البحرينية المهرة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد امتلاكها طائرة خاصة باسمها، كهدية من زوجها المنتج الكويتي عادل المسلم. وربما تكون أول الفنانات البحرينيات اللواتي امتلكن طائرات.

5-راشد الماجد

مغني سعودي ويعتبر من أشهر مطربي دول الخليج ولد في البحرين من أب سعودي من أم بحرينية وهو حاصل على الجواز البحريني، يبلغ سعر الطائرة مايقارب 43،000،000 مليون ريال سعودي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً