اعلان

جهاز "بني سويف" يستعين بسيدات لاستقبال وزير الإسكان بـ"الزغاريد" (صور)

استعان مسؤولو جهاز مدينة بني سويف الجديدة، بـ"سيدات" منطقة ابنى بيتك السكنية لاستقبال الدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان بـ"الزغاريد والهتاف المؤيدة له" فى محاولة لإقناع الوزير برضاء سكان المنطقة عن الخدمات والمرافق.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لمحافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، لتسليم عقود وحدات الإسكان الإجتماعي، حضور المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف واللواء جرير مصطفي، مدير الأمن واللواء يسري خضر، السكرتير العام للمحافظة وعددًا من أعضاء مجلس النواب.

واستفسرنا من السيدات عن سبب تواجدهن أكدن أنهن جئن لاستقبال الوزير وتأييد المحافظ قائلات "جايين ناكل عيش يا بيه" وطالبن بإنشاء مخبز بلدي بالمنطقة وتكثيف أعمال النظافة خاصة بعد انتشار العقارب والثعابين التى تسببت فى وفاة إحدى الفتيات الأسبوع الماضي.

كان الوزير قد فؤجئ خلال زيارته اليوم لمنطة عمارات الإسكان الاجتماعي باستقبال السيدات له بالزغاريد والهتاف "يحيا المحافظ" على الرغم من حداثة المنطقة وعدم وجود أى سكان بها، كونها لم تسلم وحداتها السكنية إلا اليوم، الأمر الذى أثار تساؤلات المتواجدين عن سبب تواجدهن وكيفية نقلهن للمنطقة البعيدة عن منطقة "ابنى بيتك" السكنية.

كما تقدم عدد كبير من سكان مشروع ابنى بيتك لمواجهة الوزير أثناء الزيارة بأن المشروع سئ ويعانى الإهمال والنقص الشديد بجميع الخدمات مؤكدين أنه لا توجد مياه ولا كهرباء ولا نظافة، واشتبك الوزير معهم في الحوار ووعدهم بحل المشكلة عن طريق جهاز المدينة وأكد المواطنون أن جهاز المدينة قدمو له شكاوى عديدة ولم يلتفت إليهم وكذلك قدمو شكاوى لمحافظ بنى سويف ولم تحل مشاكلهم إلى الآن.

فيما رفض الوزير الرد على أسئلة بعض الصحافيين وانصرف متعجلا وأنهى الزيارة قبل موعدها قبل إتمام برنامجها المعد مسبقا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار