اعلان

محمد القماح: بطولة العالم للبلياردو السنوكر هدفها تنشيط السياحة

أعرب محمد القماح رئيس الاتحاد الافريقي وسكرتير عام الاتحاد الدولي، عن سعادته بحفل افتتاح بطولة العالم للبليارد السنوكر والست كرات التي تقام بسهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر وتستمر لمدة عشر أيام بمشاركة اكثر من 120 لاعبا ولاعبة يمثلون اكثر من 20 دولة علي مستوي العالم.

أوضح القماح، أن هدف إقامة البطولة في سهل حشيش تنشيط السياحة الرياضية في جميع المدن الساحلية بمصر، خاصة في ظل مشاركة أكثر من 20 دولة علي مستوي العالم.

أضاف رئيس الاتحاد الأفريقي، إن حفل الافتتاح شهد بعض الفقرات الاستعراضية لفرقة الفنون الشعبية والمزمار البلدي من أجل تخليد الثراث المصري، مشيرا إلي أن البطولة تشهد اهتمام ورعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة وأن حفل الافتتاح خرج بصورة تليق بمكانة مصر وايضا البطولة التي يثق في خروجها بصورة رائعة بين جميع اللاعبين المتنافسين في كل مكان.

وحضر حفل الافتتاح كل من عمرو الخرادلي رئيس الاتحادين المصري والعربي بجانب مسئولي الاتحاد الدولي واللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة.

ويقيم الاتحاد المصري لأول مرة بطولة عالم بمنطقة سهل حشيش من أجل تنشيط السياحية الرياضية في مصر حيث سبق واقيمت أكثر من بطولة في شرم الشيخ والغردقة خلال السنوات الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024