اعلان

محافظ بني سويف يواصل متابعته لسير العمل بمحور عدلي منصور

تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم السبت، سير العمل في مشروع محور المستشار عدلي منصور، والذي تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حيث يجري العمل في 3 قطاعات يتكون منها المحور.

وفي القطاع الأول الذي يتكون من كوبري على النيل تم تنفيذ 33 خازوق من إجمالي 88 خازوق و2 قاعدة خراسانية من 20 قاعدة بمنطقة الكوبري على المجرى المائي، بالإضافة إلى تنفيذ شرق وغرب بجسم الكوبري 57 خازوقا من الخوازيق المستهدف تنفيذها والبالغ عددها 57 خازوقا وأيضا تنفيذ 14 قاعدة خراسانية من القواعد المستهدف تنفيذها،و تنفيذ 11 عامود خراساني من إجمالي 17 عامود، بينما يجري حاليًا شد الجسم العلوي على الأعمدة.

وبالنسبة للعمل بالقطاع الثاني الذي يتكون من طريق و5 أعمال صناعية وهي طريق المتحف تم تنفيذ 40 خازوق من إجمالي 76 خازوق، وتنفيذ 9 خوازيق من إجمالي 40 خازوقا أعلى طريق أبو سليم، بينما تم تسليم الأرض وجاري أعمال الحفر بالعمل الصناعي بطريق المتحف، وجاري التجهيز للأعمال الصناعية المتبقية بمصرف منقريش والخور.

وفي القطاع الثالث والذي يتكون من 2 كوبري الأول أعلى طريق الفيوم حيث تم تنفيذ 260 خازوق من إجمالي 325 خازوقا و10 قواعد خراسانية من إجمالي 10 قواعد و8 أعمدة من إجمالي 10 أعمدة، وجاري العمل بالأعمدة الفرعية، بينما الكوبري الثاني أعلى السكة الحديد تم تنفيذ 70 خازوقا من 300 خازوق.

ورافق المحافظ خلال زيارته لموقع الأعمال كل من المهندس ناصر فراج مدير عام الطرق والنقل، وعدد من التنفيذيين ومسؤولى التنفيذ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة