اعلان

محافظ الإسكندرية يُكلف رؤساء الأحياء برفع كفاءة الخدمات والمرافق العامة

ترأس الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، بحضور أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، وجميع القيادات التنفيذية، وذلك لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التى تهم المواطن السكندري، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذيي ومسؤولي المحافظة، والاستماع إلى الرؤية المستقبلية للمحافظة والحلول العاجلة لكل المشاكل الوقتية.

وكلف المحافظ، جميع التنفيذيين ورؤساء الأحياء بالاستمرار في رفع كفاءة الخدمات والمرافق العامة، والعمل على ظهور المحافظة بشكل مشرف يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط، مؤكدا أن هدفنا هو الحفاظ على المستوى الجيد للمحافظة في كافة المجالات والقطاعات.

وفي كلمته توجه محافظ الإسكندرية، بالشكر إلى القيادة السياسية، ومجلس الوزراء على المجهود الكبير الذي بذل في إنجاح مؤتمر الشباب بالمحافظة، مشيدا بالنتائج الثمينة التي خرجت بها الإسكندرية من هذا المؤتمر، ونجاح المؤتمر بصورة كبيرة، والمكاسب الجيدة التي ستنعكس على الجميع.

وشكر سلطان، جميع المساهمين في إنجاح مؤتمر الشباب من الأجهزة الأمنية متمثلة في المرور والقطاع المدني والشرطة وغيرها، وكذا توجه بالشكر إلى مكتبة الإسكندرية ومديرها الدكتور مصطفى الفقي، لاستضافتها وتنظيمها الجيد والمشرف للمؤتمر.

كما وجه الشكر للتنفيذيين والعاملين بالأحياء علي مابذل من مجهودات كبيرة في إظهار الإسكندرية بصورة مشرفة، مؤكدًا على أن ما بذل من مجهود كان نتيجة لعدة شهور من العمل والجهد المتواصل من قبل جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وهنأ المحافظ، الجميع بالعيد القومي للمحافظة، مشيدا بالدور الذي قام به اللواء أحمد حجازي، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، في إخراج احتفالات العيد القومي بهذا التنسيق الجيد مع الجهات المعنية، كما أشاد بجهود وزارة السياحة، مشيرا إلى أن الإسكندرية تتمتع بالعديد من المقومات السياحية فهي لديها السياحة الشاطئية والثقافية والأثرية، مؤكدا أن المحافظة على أتم الاستعداد لتذليل كافة السبل لكي تعود الإسكندرية إلي عصرها المعهود كعاصمة للسياحة.

حضر المجلس التنفيذي الدكتورة سعاد الخولي، نائب المحافظ، واللواء أحمد متولي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام شادي، السكرتير العام المساعد، والعميد علاء العويني، نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، واللواء نائل رشاد، حكمدار الإسكندرية، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء شركة الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ورؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً