اعلان

ضبط عاطلين بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الظاهر "صور"

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، من القبض على عاطلين لتزويرهما المحررات الرسمية وبيعها للمواطنين مقابل مبالغ مالية فى الظاهر.

كانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الظاهر مفادها أن عمرو عادل، عاطل ومصطفي جوده، عاطل، يزاولان نشاطا غير مشروع فى مجال ترويج العملات المالية المقلدة المختلفة والمستندات الرسمية والحكومية المزورة ويتخذان من دائرة القسم مكانا لنشاطهما الإجرامي.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت عن ضبطهما حال تواجدهما بشارع رمسيس ـ دائرة قسم شرطة الأزبكية وبحوزة الأول 2900 دولار أمريكي من فئة 100 دولار "مقلدة"، مبلغ 10 آلاف جنيه.

وضبط بحوزة الثاني ورقة مالية فئة 200 جنيه "مقلدة"، وبمواجهتهما اعترف الأول بقيامه بترويج العملات المقلدة على عملائه والتي يتحصل عليها من المتهم الثاني وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وبمواجهة الثاني بما جاء بأقوال الأول أيدها وأقر بقيامه بتزوير المستندات الرسمية والعملات المالية بمسكنه، تم اصطحاب المتهم لمحل إقامته دائرة قسم شرطة المطرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3445 لسنة 2017م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً