اعلان

دورة تدريبية لأفراد الأمن الإداري وشركة "فالكون" بجامعة أسيوط (فيديو وصور)

نظمت إدارة الأمن الجامعي بجامعة أسيوط دورة تدريبية استهدفت توعية وتدريب جميع أفراد الأمن الإداري وأمن شركة فالكون على العمل الأمني.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد اللطيف، نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور محمود بخيت أمين عام الجامعة المساعد، وناصر الدويني مدير إدارة الأمن الجامعي إلي جانب لفيف من القيادات الأمنية والمسئولين بقطاعات الجامعة المختلفة.

وامتدت الدورة على مدار أربعة أيام تم فيها تدريب 200 فرد يومياً بواقع حوالي 160 من أفراد الأمن الجامعي و40 من أفراد شركة فالكون بإجمالي أكثر من 650 فرد أمن و150 من أفراد أمن شركة فالكون.

وتضمنت الدورة عدة محاضرات دارت حول عدد من المحاور الأمنية الرئيسية، وهي محاضرة اللواء عبد الرحمن سري مستشار رئيس الجامعة للأمن حول المواقف الأمنية المختلفة وكيفية التصرف فيها والتصدي لها والاستفادة منها وتفاديها، محاضرة اللواء إبراهيم عانوس مستشار رئيس الجامعة للأمن حول توعية أفراد الأمن على العمل الأمني وحسن معاملة أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، محاضرة ناصر دويني مدير إدارة الأمن والمشرف على أمن المستشفيات بالجامعة عن حسن التعامل مع الفئات المختلفة وكيفية إدارتها، ومحاضرة محمد عبد العال حسين مدير الحماية المدنية بالجامعة عن الدفاع المدني وكيفية التعامل مع الحرائق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأصل والتسريب».. «أهل مصر» تنشر صور امتحاني اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالمنوفية