اعلان

أسرع 5 حالات طلاق في الوسط الفني.. رشدي أباظة انفصل عن الشحرورة بعد 24 ساعة.. و"الكينج" معترفا: "مليش في الجواز"

بالرغم من قصص الحب التي تجمعهم سواء في الأعمال التي يقدمونها علي الشاشة أو في حياتهم الشخصية، إلا ان "تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن" فبعد تتويج حبهم بالزواج لا يستمر لبضع شهور ويتم إعلان طلاقهم.

كثير من نجوم الوسط الفني، والذين يصفهم الجمهور بالثنائي، يُتوقع استمرار زواجهم إلى أن نُصاب بصدمة الانفصال وبعضهم يرفض التصريح عن سبب الانفصال.. التقرير التالي يرصد أسرع الزيجات في الوسط الفني.. 

- رشدي أباظة وصباح:

عُرف رشدي أباظة بين نجوم الوسط الفني بعشق النساء له، وتعدد زوجاته بداية من "تحية كاريوكا" التي كانت تكبره بـ 14 عام إلى الشحرورة صباح، ففي عام 1967 تزوج الفنان رشدي أباظة منها، بالرغم من عشقها له إلا ان زواجهما لم يدم سوي 24 ساعة فقط وقد كشفت صباح عن سبب الطلاق وهو حبه للنجمة سامية جمال التي تعتبر أطول فترة زواج له والتي دامت 17 عام.

- علياء عساف ورجل الاعمال محمد عماد الدين:

بالرغم من انتشار خبر زفافها بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من رجل الاعمال محمد عماد الدين، وقصة الحب التي كانت تجمع بينهما إلا أن زواجهما لم يدم سوي لشهور قليلة وقد سرحت أ نسبب الانفصال هو معاناتها من سلب زوجها لحريتها وإجبارها على الاعتزال. في حين تصريح زوجها بأن قرار الاعتزال كان اتفاقًا بينهم قبل الزواج، وأنها كانت سعيدة بمعاملته لها، لكنه فوجئ برغبتها فى العودة للفن، وإصرارها على ذلك بعد تلقيها عرضًا للمشاركة في مسلسل "سقوط حر"، مؤكدًا أن تم الاتفاق بينهما على عدم مشاركة زوجته فى أي عمل فني.

- أحمد رمزي ونجوى فؤاد:

اشتهر أحمد رمزي بخفة الظل والشقاوة في السينما المصرية، ولُقب بـ "دنجوان السينما المصرية" لعشق البنات له في ذلك الوقت وبالرغم منذ ذلك لم يستمر زواجه من الراقصة نجوي فؤاد سوي بضع أيام، وتعتبر الزيجة الثانية وكان الدافع وراء زواجه منها هو الحفاظ على سمعتها الفنية حيث نشر الموسيقار أحمد فؤاد حسن خبر عن وجود علاقة تجمع بين أحمد رمزي ونجوي فؤاد وذلك بعد تدخل "رمزي" في مشادة بين الطرفين. وبعدها قام بالزواج منها ولم يدم ذلك الزواج سوي 17 يومًا فقط بسبب الفجوة عاطفية بينه وبين نجوى واختلاف في الطباع.

- نورا وحاتم ذو الفقار:

بعد قصة حب طويلة كاد ان يحسدهم الاصدقاء عليها، وبعد إقامة حفل زفاف ثاقب شهد له الجميع، إلا ان خبر انفصالهما أصاب من حولهم بالصدمة الشديدة، فلم يدم زواجهما أيامًا، وقد كشفت نورا السبب وراء انفصالهما هو إدمان حاتم ذو الفقار، والذي أُصيب على أثره بالاكتئاب، وبالرغم من زواجه عدة مرات بعد ذلك إلا أن المقربين منه صرحوا بأنه لم يحب سوي نورا.

- "الكينج" وداليا يوسف:

انتشر خبر زواج "الكينج" محمد منير على مواقع التواصل الاجتماعي وقد أصاب جمهوره ببعض من الدهشة وذلك بسبب كبر سنه، وكبر سن زوجته التي تبلغ 40 عامًا، فقد تفاجأ الجمهور بتلك الخطوة خاصةً ان زواجه يشوبه بعض الغموض حيث تزوج في منزل خال العروس، ولم يدم الزواج سوي 50 يومًا ليظل محتفظًا بلقب " أشهر عازب في مصر" معترفًا أمام اجمهوره قائلًا "انا مليش في الجواز" .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري