اعلان

مستخدمو "فيس بوك" يسخرون من شهر أغسطس: "وحياة أبوك عدي خفيف كفاية سنة يوليو"

"هو أنا عاد فيا حيل ادخل على قرن أغسطس بعد السنة الكبيسة بتاعت يوليو".. لم تكن تلك المقولة فكاهة بين الأصدقاء، بل هو جزءًا من التعليقات الطريفة التي استقبل بها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، شهر أغسطس، الذي يشتهر بارتفاع درجات الحرارة فيه، وطول أيامه.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي عدد من تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على شهر أغسطس..

في البداية علق ميدو، على بدء شهر أغسطس، من خلال صفحته الشخصية على "تويتر"، قائلًا: "قرن أغسطس جه" ونشر صورة للفنان كريم عبد العزيز في مشهد من فيلم "أبو علي"، فيما قال محمد مجدي في تعليقه على شهر أغسطس: ياليلة شهر أغسطس انستينا وجددتي الأمل فينا.. يا ليلة شهر أغسطس".

وعلق أخر على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، من خلال نشر صورة من فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، وعلق قائلًا: "اجازة إيه اللي نستمتع بيه.. ده انت عندك شهر أغسطس.. ممل ممل هيقرف أبونا"، فيما قال أحمد:"خلي قلبك أبيض وانت بتودع يوليو وبتستقبل أغسطس".

وأرسل إبراهيم من خلال صفحته على "فيس بوك" رسالة إلى شهر أغسطس، قائلة: "رسالة إلى أغسطس.. وحياة أبوك عدي كده خفيف خفيف.. بلاش التلامة اللى بتكون فيها دي.. علشان الى الواحد شافه في يوليو مش قليل والله".

كما كان للفنانين تعليقات على شهر أغسطس، ولكنهم ربطوا بينها وبين أعمالهم الفنية، فنشر الممثل "محمد البزاوي"، صورة تجمعه بالممثل "ماجد الكدواني" من فيلم " الرجل الأبيض المتوسط"، وعلق قائلًا: "شهر أغسطس أهو.. أزنق عليه يا سيطرة".

كما علق الممثل "كريم عبد العزيز" على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، من خلال نشر صورة تجمعه مع الممثل "الكدواني"، من فيلم "حرامية في تايلند"، وكتب معلقًا: "أمسك نفسك يافطين لسه فيه أغسطس.. صباح الفل عليكم".

وكان لمستخدمي " تويتر"، هم أيضًا تعليقات على بداية شهر أغسطس، فعلقت أغسطسية، قائلة: "مواليد أغسطس: الثقل والرزالة والفخامة.. إن كنت لا تمتلك حبيبًا أو صديقًا أغسطسيًا.. فأنت في عداد الخاسرين"، وعلى العكس تمامًا، علقت رماد، قائلة: "أنهم العظماء وكفي.. إذا لم تكن من مواليد أغسطس.. روح موت أيش تبي من الحياة".

وعلق الفنان الكبير "محمد هنيدي" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من خلال نشر صورة من فيلم "عسكر في المعكسر"، وعلق قائلًا: "أصل النهاردة كان أول أغسطس وكمان يوم ثلاث".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً