اعلان

أجرأ إطلالات الفنانات.. ريهام عبد الغفور تقص شعرها بالكامل.. "مروة عبدالمنعم" تثير قلق جمهورها بسبب نحافتها الشديدة.. وإطلالة غريبة لـ"لقاء سويدان" على "إنستجرام"

اضطرت بعض الفنانات إلى تغيير إطلالتهن وأشكالهن المعتادة لدى الجمهور بسبب أدوارهن في بعض الأعمال الفنية، فإحداهن قصت شعرها بالكامل وأخرى بدت نحيفة.

فقد قامت الفنانة ريهام عبد الغفور مؤخرا بقص شعرها بالكامل بإرادتها الكاملة وبدون تردد حتى تتخلص من سيطرة الشخصية التي جسدتها خلال مسلسل "حتى لا تطفئ الشمس" الذي عرض في رمضان الماضي.

وقالت إن سبب اتخاذها هذا القرار يعود إلى شخصية فيفي التي قدمتها في مسلسل "حتى لا تطفئ الشمس" التي سيطرت عليها بشكل كبير وجعلتها كلما تنظر في المرآة تشعر بأنها تشبهها في الكآبة والحزن.

وأضافت: "كان لا بد أن أفعل أي شيء لكي أتخلص من سيطرة هذه الشخصية الكئيبة علي ولم أجد أفضل من قص شعري وبالفعل نجح هذا الحل وأشعر أن حالتي النفسية تحسنت كثيرا".

وأثارت الممثلة مروة عبد المنعم، قلق جمهورها بشكل كبير، بعد نشرها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور جديدة لها بدت فيها أكثر نحافة من أي وقت سابق، وهو ما دفع جمهورها للتساؤل حول حالتها الصحية، وما إذا كانت تعاني من مرض أفقدها وزنها بهذا الشكل.

وطمأنت مروة جمهورها على حالتها الصحية، وكتبت:"أنا بخير وصحتي جيدة الحمد لله".

وكشفت عن أن سبب خسارتها لوزنها هو اتباعها حمية غذائية قاسية، بالإضافة لممارستها بعض التمارين الرياضية، وذلك من أجل دورها في العرض المسرحي "سنو وايت".

في حين ارتدت الفنانة لقاء سويدان باروكة شعر باللون الفوشية خلال مجموعة من الصور الحديثة لها، وظهرت في الصور وهي ترتدي فستان سواريه باللون الأسود، وجاء المكياج كثيفا بعض الشيء.

وكانت لقاء قد شاركت كضيفة شرف في مسلسل "الحلال"، ومسلسل "اللهم إني صائم"، بينما تحضر حاليا لمسلسل "فوبيا" مع النجم خالد الصاوي.

وأطلت الفنانة حنان مطاوع بشكل مغاير في مجموعة صور نشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث ظهرت بفستان طويل مع تسريحة شعر متألقة ومكياج خفيف مناسب لإطلالتها.

وكانت حنان مطاوع ظهرت بدورين في رمضان الماضي من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" بمشاركة هند صبري، وظافر العابدين، ومسلسل " هذا المساء" بطولة اياد نصار واحمد داود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً