اعلان

افتتاح الدورة الإرشادية الـ39 لجولات جامعة عين شمس

الدكتور فتحى الشرقاوى، نائب رئيس جامعة عين شمس

افتتح الدكتور فتحى الشرقاوى، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، صباح اليوم الخميس، الدورة الإرشادية الـ٣٩ التي تنظمها لجنة الجوالة والخدمة العامة لاتحاد طلاب، الجامعة تحت عنوان: "تعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان" والتي تقام في الفترة من 1 وحتى 9 أغسطس الجاري على الملعب الكبير بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

وأكد "الشرقاوي" أنه من أشد المدافعين عن قضايا المرأة، مضيفًا أن المرأة المصرية قوية ولديها القدرة على المشاركة والمنافسة فى جميع السباقات.

وأوضح أن جولات الجامعة ستطعن تمثيل الجامعة والمنافسة على مراكز متقدمة فى العديد من المسابقات الكبرى.

وأشار الشرقاوى إلى أن جامعة عين شمس منارة للأنشطة الطلابية، وليس فقط رائدة من الناحية الأكاديمية فقط، مضيفًا أن الجامعة حققت مراكز متقدمة فى جميع المنافسات هذا العام وهذ فخر يعتز به كل مسئول فى الجامعة.

وأكد محمد الديب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب على أن الدورة تقام فى الأساس للتعارف وتبادل الخبرات وليس فقط للمنافسة على الحصول مراكز متقدمة.

وجدير بالذكر أن المشاركه هذا العام تتضمن تسع كليات فى منافسات فنية ودينية وثقافية ورياضية وهم كليات العلوم، الحقوق، التجارة، الآداب، الألسن، البنات، الزراعة، التربية، التربية النوعية وكلية الصيدلة، وتهدف الدورة إلى توطيد العلاقات بين مرشدات غشائر الجامعة، ترقية الروح الإرشادية لدى المرشدات، الارتقاء بمستوى جولات الجامعة وإحياء التنافس بين الطالبات.

وتضمن الافتتاح طابور عرض الكليات المشاركة، وتحية العلم بالإضافة إلى ورش عمل وورش فنى ورحلات خلوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم توضح موقف قطع الكهرباء خلال امتحانات النقل والثانوية العامة