اعلان

في ذكرى ميلاده.. وائل جمعة يسرق النوم من عيون مانويل جوزيه

وائل جمعة و مانويل جوزيه

يحتفل وائل جمعة نجم دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعيد ميلاده، اليوم الخميس، الموافق 3 أغسطس، بعدما أتم عامه الـ42.

انضم وائل جمعة للأهلي، موسم 2001، بعدما كان مدافعًا واعدًا ضمن صفوف فريق غزل المحلة، ليطلب الساحر البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق، ضمه للفريق الأحمر.

وائل جمعة، نجح في إقناع مانويل جوزيه، لضمه من أول نظرة، حيث أن قصة انتقاله للأهلي، تعود لعام 2001، عندما حضر الساحر البرتغالي، أول مباراة للأهلي، قبل أن يتولى مسئولية تدريبه.

ويحكي مانويل جوزيه مدرب الأهلي، كواليس حضوره لأول مباراة للأهلي، والتي كانت أمام غزل المحلة، حيث تابعها من المدرجات بصحبة عدلي القيعي مدير التعاقدات حينها، لمتابعة آداء الفريق والتعرف على اللاعبين.

وأكد جوزيه على أنه حالة من الملل سيطرت على المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة وقتها، حيث لم يظهر أي من لاعبي الفريقين بمستوى مميز، أو يهدد منهما مرمى الآخر، وهو ما كان قد يتسبب في دخوله في نوبة نوم.

ووصف جوزيه، حالة النعاس التي سيطرت عليه بسبب ضعف المنافسة بين الفريقين، لولا تواجد وائل جمعة المدافع الشاب الذي كان يرتدي قميص المحلة، ليسرق النوم من عيونه.

وظل جوزيه متابعًا آداء وائل جمعة، طوال الدقائق المتبقية من المباراة، ليطلب من عدلي القيعي، التعاقد معه على الفور، حيث كان صاحب رؤية في تعاقده مع اللاعب الذي أصبح "صخرة" وأكثر المدافعين تأثيرًا وأفضلهم في تاريخ الأهلي والفراعنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً