اعلان

"مذيعة أسترالية" تتهم الخطوط الجوية القطرية بتسريب معلوماتها الشخصية

الخطوط الجوية القطرية
كتب : سها صلاح

في فضيحة جديدة لشركة الخطوط الجوية القطرية، قالت مذيعة أسترالية إن شخصًا ما استطاع الحصول على معلوماتها الشخصية بعدما قررت حجز تذكر سفر عبر موقع الشركة القطرية الإلكتروني.

وقالت المذيعة الأسترالية تايل شاين للقناة التاسعة الإخبارية إنها تعيش كابوساً مزعجا، وتحرش مستمر، بعدما قررت تغيير موعد طائرة عبر الخطوط الجوية القطرية، موضحة أنها تلقت منذ 5 أشهر عقب تغيير للرحلة مكالمة في منتصف الليل من شخص استطاع الحصول على معلوماتها الشخصية الخاصة بجواز السفر وأرقام هواتفها وعنوانها و أرقام بطاقات الائتمان.

وأشارت إلى أنها فوجئت برسالة تحرش من رجل غريب عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "واتس آب"، فقامت بحظر الرقم وغادرت بعدها إلى لندن، لكن لم تسطع الهروب من الشخص المتطفل.

وأخبرت المذيعة الشركة القطرية لكنها تجاهلت طلبها رغم إدعاء الشركة القطرية أنها الأولى في العالم وحرصها الدائم على خدمة زبائنها، فوجدت المذيعة الحل الأخير في إبلاغ الشرطة التي أخبرتها ضرورة تغيير جواز سفرها ورقم بطاقة الائتمان.

وقالت متحدثة باسم الخطوط الجوية القطرية إنها ملتزمة بالحفاظ على أعلى مستوى من الخصوصية والسرية فيما يتعلق ببيانات العملاء، وصرحت "لا يجوز استخدام المعلومات السرية والخاصة حول عملاء الخطوط الجوية القطرية لأي غرض غير الأغراض التي تم جمعها والهدف منها، نحن نأخذ ملاحظات السيدة شاين على محمل الجد ونحن نحقق بالكامل ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)