اعلان

زيدان يطلب التخلي عن بيل من أجل ضم مبابي

فتحت إدارة نادي "ريال مدريد"، من جديد ملف التعاقد مع "كليان مبابي"، جوهرة نادي موناكو الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب قد طلب من إدارة فريقه السماح له بالرحيل في ظل رغبته الكبيرة في الإنضمام لنادي ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت إدارة موناكو قد طلبت نحو 190 مليون يورو، من أجل التخلي عن مبابي إلًا أن العديد من التقارير الصحفية قد أشارت أن ريال مدريد، قام بعرض 160 مليون يورو قيمة الصفقة، بالإضافة لـ 20 مليون يورو كمتغيرات لتصل إجمالي قيمة الصفقة إلى 180 مليون يورو.

ويبدو أن انضمام نيمار جونيور لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، قد منح إدارة موناكو قدرًا من الطمع من أجل الإستفادة القصوى جراء بيع مبابي حيث أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة النادي الفرنسي طلبت الحصول على 25 مليون يورو، إضافية حال تتويج اللاعب بالكرة الذهبية مستقبلًا.

ومن جهة أخرى طالب الفرنسي زين الدين زيدان بضرورة التخلي عن الويلزي جاريث بيل جناح الفريق من أجل الموافقة على التعاقد مع مبابي.

ويرى زيدان أن قدوم مبابي سيشعل الأجواء بين اللاعبين الكبار في مركز الهجوم، بالإضافة لاعدام فرص الثنائي أسينسيو وإيسكو في المشاركة.

وكان نادي مانشستر يونايتد، قد أعلن في وقتٍ سابق رغبته في التعاقد مع الجناح الويلزي، ولكن تمسك اللاعب بالبقاء في ريال مدريد يحول دائمًا دون إتمام الصفقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً