اعلان

الإغراء والجمال كانا طريقهن إلى الموت .. فنانات لاقين مصير الراقصة "غزل" بسبب عمليات التجميل.. فايزة أحمد من بينهن

فنانات تميزن بالجمال وبعضهن اتسمن برقة الصوت وعزوبته وأخريات اتصفن بخفة الظل، لكن كلهن كن يشتركن في الرغبة الدائمة بالحفاظ على جمالهن، كما معظم النساء، وبعض الفنانات كانوا ملكات الإغراء ولما أردن الحفاظ على جمالهن الطاغي، كانت رغبتهن هي الطريق الغير متوقع للموت.

توفت الراقصة الشهيرة "غزل" أمس الخميس بعد إجراء عملية تجميل فاشلة أدت إلى وفاتها، ولم تكن غزل الحالة الأولى بل سبقنها فنانات أخريات تفوقن عليها شهرة وجمالاً .. ومنهن:

ناهد شريف

الفنانة ناهد شريف واحدة من أبرز نجمات الإغراء في حقبتي الستينيات والسبعينيات، كانت هي أولى ضحايا عمليات التجميل بمصر، حين أجرت عملية تجميلية بالثدي، ووضع مادة "سيليكون" منعًا للترهلات، إلا أن طبيعة المادة وغرابتها على جسدها، جعل من الصعب وجود حالة من التواءم، فأدى ذلك لإصابتها بمرض السرطان، الذي ظلت تعاني منه لمدة عامين كاملين، قل أن ترحل عام 1981.

سعاد نصر

بسبب خطأ في التخدير أثناء إجراء عملية شفط الدهون، دخلت الفنانة سعاد نصر في غيبوبة تامة للمدة عام كامل، بعدما انسحب خرطوم الأكسجين من الفم، نتج عنه توقف وصول الأكسجين للمخ، ما تسبب في تراجع نسبة نجاح العملية، بل وفشلها.

وفي السادس عشر من يناير لعام 2007، رحلت عن عالمنا الكوميديانة سعاد نصر، واتهم زوجها الفنان أحمد عبد الوارث طبيب التخدير بالإهمال، لكن تم تبرئته من قِبل الجهات المختصة.

فايزة أحمد

في الحادي والعشرين من سبتمبر لعام 1983 تداولت الصحف خبر وفاة المطربة الكبيرة فايزة أحمد، بعدما لازمت الفراش لأكثر من عام، وأرجع البعض أن سبب الوفاة هو إصابتها بالسرطان، بعدما أجرت عملية تجميل لخديها، في محاولة منها لنفخهما. وقيل أن تلك العملية كانت هي الأولى من نوعها في مصر.

يُذكر أن فايزة توفت وهي في سن صغيرة، فلم تكن قد أتمت عامها الثاني والخمسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً