اعلان

"مهندسو الإسكندرية" تنظم "يوم الخير" بمشاركة 25 طفل يتيم (صور)

استضافت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، اليوم الجمعة، عدد من الأطفال الأيتام ضمن "يوم الخير"، والذي تنظمه النقابة في الجمعة الأولى من كل شهر.

وشارك أكثر من 52 طفل وطفلة من جمعيتي "الاستقرار الخيرية" بمنطقة مرغم وجمعية "المودة والرحمة" بمنطقة سيدي بشر، في الفعاليات المختلفة التي أقيمت بمقر نادي المهندسين، بمنطقة سبا باشا شرق الإسكندرية، والتي تنظمها لجنة العلاقات العامة والإعلام، برئاسة المهندس محمد خالد، وبمشاركة لجنة الخدمات الصحية والاجتماعية، برئاسة المهندس أحمد الغمري.

وشارك الأطفال في نشاطات متعددة بالنادي بدأت بالنشاط الرياضي من خلال لعب كرة القدم والسباحة، تبعها حفل موسيقى غنائي للأطفال وتنظيم مسابقات وتوزيع هدايا علي الأطفال الفائزين، كما تبرعت إحدى سيدات الأعمال بعدد من القصص والكتب والتي تساعد الأطفال على تعلم القراءة والرسم والقرآن، كمساهمة خيرية.

وقالت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن الحفل يأتي في إطار استراتيجية النقابة في التواصل المجتمعي وتأكيدا على دورها كونها أحد المؤسسات الهامة في النسيج الاجتماعي المصري.

وأوضحت شلبي، أن "يوم الخير" هو يوم تنظمه النقابة في الجمعة الأولى من كل شهر تستضيف خلاله مجموعات من الأطفال الأيتام أو متحدي الإعاقة أو المسنين، بهدف دمجهم مع جموع المهندسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح