المشرف العام على التحرير داليا عماد

الأبراج اليوم السبت 2017/8/5.. وتوقعات العلماء في الحب والعمل

أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي..

برج الجوزاء اليوم السبت 2017/8/5..

على الصعيد المهنى

لا تتعامل مع زملاء العمل بكل عفوية تصل إلى درجة التطاول عليهم أثناء الحديث، وتذكر أن لسانك السليط يبعد من حولك عنك لتعمل على إصلاح ما أفسدته فى وقت كبير وقد لا يمكن إصلاحه فى بعض الأوقات.

الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت شخص عاطفى ولكن لا تتحمل المسئولية وهذا ما يقلق الحبيب تجاهك، فعليك أن تكون أكثر مسئولية أمامه وأمام عائلته لتثبت له أنك كنت على قدر ما ممحك من حب وثقة ولا تجعل أحد يعيب عليه اختياره لك.

الجوزاء على الصعيد الصحى

عصبيتك من شأنها أن تؤثر على صحتك ولهذا عليك أن تهدئ من انفعالاتك فى المختلفة فى العديد من المواقف، فحكم عقلك فيما سينطق به لسانك قبل أن يخرج من فمك أى كلمة تتفوه بها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك بفترة جيدة إذا تمكنت من السيطرة على انفعالاتك، واحتفظت بالألفاظ الجارحة فى قرارة نفسك بدلاً من أن تصيب بها الآخرين.

برج الميزان اليوم السبت 2017/8/5..

على الصعيد المهنى

حياتك المهنية بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد، وتذكر أن لكل مجتهد نصيب ولهذا عليك ألا تفقد حماسك فى العمل، وتأكد أن أمورك ستتحسن فى القريب العاجل.

الميزان على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل مشاعر الحبيب ولا تقابلها بالبرود والقسوة فلا تحكم العقل أكثر مما ينبغى فى حياتكما، فعليك أن تتعامل معه بقلبك لأنه فى أمس الحاجة إلى ذلك.

الميزان على الصعيد الصحى

صحتك بحاجة إلى العناية فلا تجعل مشاغل الحياة تلهيك عنها، وتذكر أن أهم ما يملك الإنسان هو الصحة مهما بلغ ما لديه من أموال أو أصدقاء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

كل شىء سيسر على ما يرام وأحوالك ستتحسن الفترة المقبلة وأنت يجب أن تتأكد من ذلك، وتبذل المزيد من الجهد للوصول إلى حلمك الذى طالما عملت على تحقيقه.

برج الحمل اليوم السبت 2017/8/5..

برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تتعجل الترقيات فأنت من الشخصيات التى تؤهلها وجهودها السابقة لتكون فى مركز مرموق وهناك نماذج كثيرة تؤكد لك ذلك، فلا تجعل انتظارك للتجربة يسيطر على تفكيرك بهذه الطريقة.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

ابحث عن المتعة فى أحاديثك مع الحبيب حتى تذيب جبال الثلج التى تراكمت فى الفترة الماضية، بسبب الجفاء الذى حل بالعلاقة بعد انشغالك عنه فى أولويات العمل.

برج الحمل على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام لكنك بحاجة إلى إجراء بعض الفحوصات الطبية حتى تطمئن على نسبة الأنيميا، بعدما تعرضت لعدة مشاكل بسبب تأثيرها عليك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أن يتغلب على أزماته فى العمل وانتظاره للمكافئات بالصبر والتخطيط لمستقبله بشكل مختلف عن طريقته السابقة.

برج العذراء اليوم السبت 2017/8/5..

برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تخطط لشىء أنت لا تعرف آلية تنفيذه وقدرتك على التعامل معها، وعليك أن تتأقلم مع الظروف المحيطة، حتى يجد جديد ولا تجعل التفكير فى كافة الأمور يزيد من توترك.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

أنت بحاجة إلى مزيد من التعقل والتفكير فى مجريات الأحداث بشكل دقيق أكثر من ذلك حتى لا تتفاجأ بأمور لم تحسب حسابها.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية غير مستقرة وعليك بالتخلى عن الأشياء التى تعرضك للضغط العصبى حتى لا تتجنب مشاكلك مع القولون وخلل ضغط الدم.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يبتعد عن المقربين منه ويكتفى بأشخاص قليلين جدًا يتحدث إليهم بشكل مبهم، وسيستمر فى هذه الحالة حتى يستطيع أن يتخذ قرارات واضحة فى حياته.

برج الثور اليوم السبت 2017/8/5..

على الصعيد المهنى

تستمتع اليوم بإجازة تعيد إليك الحياة من جديد فحاول ألا تشغل نفسك بأمور العمل حتى تتمكن من العودة بكامل قوتك للعمل بعد الانتهاء من الإجازة خلال الأيام المقبلة، وأنت تشعر بكامل طاقتك.

الثور على الصعيد العاطفى

تشهد لحظات رومانسية مع شريك الحياة ولكنك رغم ذلك تميل إلى العزلة وتفضل البقاء وحيدا لإعادة التفكير فى قراراتك خلال الفترة الماضية، ولكن لا تدع الوحدة تأخذ منك أكثر من حجمها وعليك أن تندمج مع العائلة.

الثور على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن احرص على تناول الأطعمة التى يتم إعدادها فى المنزل حتى لا تكون عرضة لأمراض المعدة والجهاز الهضمى، كالقولون وخلافه من أمراض.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك الفترة المقبلة بأجواء جيدة تشعر فيها بالهدوء والسكينة فى ظل الأوقات التى تقضيها مع أسرتك وسط أجواء عائلية جميلة فأنت تمثل لأسرتك الكثير.

برج الأسد اليوم السبت 2017/8/5..

برج الأسد على الصعيد المهنى

من الممكن ان تدخل فى وظيفة جديدة اليوم حاول أن تتخطى ذكريات الفترة الماضية بكل ما فيها من تفاصيل مؤلمة، وامض فى طريق تحقيقك لأهدافك. قد يدعوك أحد اصدقائك لتشاركه فى مشروع استثمارى التفكير الجيد سيساعدك تتخذ القرار الصحيح.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

تحسن ملحوظ فى علاقتك مع الشريك اليوم فقد تمكنت من إزالة كل الخلافات التى حدثت بينكما الفترة الماضية، بسبب انشغالك فى العمل فاليوم صفحة جديدة تكتب فى تاريخ علاقتكما فأحسن استخدامها.

برج الأسد على الصعيد الصحى

تحافظ اليوم بشكل جيد على صحتك وتواظب على تمارينك الرياضية، فرصة الاسترخاء متاحة بطريقة كبيرة اليوم قد تذهب لأحد الاماكن المطلة على النيل وقضاء وقت فى هدوء.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

الفرصة متاحة لك اليوم للتغلب على مخاوفك والتأكد أن الحظ سيبتسم لك الفترة المقبلة، ميل نحو الاستقرار فى علاقتك العاطفية ومحاولات فاشلة من بعض المنافقين لنشوب الخلافات بينك وبين شريكك.

برج القوس اليوم السبت 2017/8/5..

على الصعيد المهنى

تحدث أشياء عظيمة على الجبهة المهنية اليوم وكنت تشعر بعدم التقدير إلى حد ما فى العمل، وهذا سيختفى تمامًا اليوم ويمكنك الحصول على فرصة عمل كبيرة مع راتب مرتفع والمزيد من الامتيازات أكثر مما تتوقع، ومع ذلك فأخذ هذه الوظيفة قد يتطلب الانتقال وهو ما قد يؤثر على باقى أفراد أسرتك.

برج القوس على الصعيد العاطفى

شريك حياتك قد يفاجئك بمطالب غريبة فلا تتهمه بالجنون والوقت مناسب للتجربة والمغامرة، فحاول أن تستمتع بوقتك مع شريكك واسمح لطفلك الداخلى بالظهور وتخلى عن عباءة الجدية.

برج القوس على الصعيد الصحى

مستوى اللياقة البدنية لديك يتحسن وقد تحصل على فرصة لممارسة الرياضة مع الكثير من الناس، وستلاحظ أن صحتك تتحسن بشكل جيد فى وقت لاحق.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

سيكون اليوم عاطفيا بالنسبة لك قد تحتاج إلى الكشف عن عمق أفكارك ومشاعرك، وحتى إذا لم تفعل ذلك من قبل سيكون من الجيد أن تأخذ هذه الخطوة اليوم.

برج العقرب الساليوم السبت 2017/8/5..

على الصعيد المهنى

تتواصل مع العديد من الأشخاص من نفس الاهتمامات وتقوم بأعمال زائدة اليوم، فحاول أن تشجع الآخرين حتى يدعموك ولا تتوقع الكثير منهم فالأشياء تنفتح تدريجيًا والناس قد تكون بطيئة فى الثقة بك من جديد.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

الوقت ليس مناسبًا للروابط الرومانسية والعلاقات من المرجح أن تكون عالقة، وقد يكون الأزواج قادرين على إعادة شحن الرومانسية ولكن هذه الجرعة من الرومانسية قد تتلاشى مع القليل من الجهد، وقد تشعر أن الحب يفرض عليك مسئوليات صعبة جدًا ولكن عليك أن تكون صبورًا ومتسامحًا.

برج العقرب على الصعيد الصحى

الضغط المتصاعد فى مكان عملك يسبب لك الكثير من الإجهاد الذى قد يبدأ فى الظهور عليك اليوم فى شكل آلام والشعور بالأرق، فمن الضرورى أن تكون أكثر تنظيمًا فى عملك للحد من هذا الإجهاد.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

الوقت مثالى للانغماس فى بعض المتعة مع الأصدقاء والضحك من القلب، ومن المرجح أن تكون حياتك مليئة بالاحتفالات خلال هذا اليوم وستلتقى شخصًا يتمتع بممارسة نفس الأنشطة التى تستمتع بها.

برج السرطان االيوم السبت 2017/8/5..

برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تبحث عن الكمال حتى لا تصدمك النتائج، وعليك أن تتخلى عن عنادك مع رؤسائك فى العمل، حتى لا تعيد فتح الشجارات السابقة.

على الصعيد العاطفى

لا تدع الظروف المحيطة بك تجبرك على فعل أشياء لا ترضى عنها، فكر جيدًا واستمع إلى حدسك وخذ قراراتك بما يريح قلبك وعقلك.

برج السرطان على الصعيد الصحى

إن كنت تبحث عن قوام رشيق فعليك أن تتجه لتناول الخضراوات بشكل دائم، وتبتعد عن النشويات والمخبوزات حتى تستطيع أن تستعيد وزنك السابق.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش فترة مضطربة فى حياته، يحاول فيها أن يصل إلى قرارات نهائية بشأن علاقته بالحبيب والتفكير فى تغيير مجال عمله بما يتناسب مع خطته لتطوير نفسه وزيادة دخله.

برج الحوت اليوم السبت 2017/8/5..

على الصعيد المهنى

على الرغم من أنك صادق ومجتهد إلا أن النجاح بعيد عن متناول يديك اليوم، والأخطاء الصغيرة تطاردك، ولذلك من الأفضل أن تتجنب أى جدل فى مكان عملك واليوم أيضًا ليس مناسبًا للاستثمارات.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

الإجهاد من عملك ومجالات الحياة الأخرى من المرجح أن يؤثر على الانسجام فى علاقتك، وقد ترى أن القضايا الصغيرة لها أهمية نسبية اليوم وهو ما يمكن أن يؤدى إلى خلاف كبير حول مسألة ثانوية فى علاقتك.

برج الحوت على الصعيد الصحى

عليك أن تتعلم أن تعتنى بصحتك أيام مرضك ولا تتجاهل الأعراض التى يحذرك بها جسمك كى لا تحدث لك مشكلة صحية خطيرة لا تتمكن من السيطرة عليها.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

إذا كان هناك توتر مستمر فى علاقتك مع شخص ما قد ترغب فى العثور على وسيلة للخروج اليوم، وأن تستمع إلى الجزء الأخر من القصة وقد يكمن الحل فى الاستماع من الطرف الآخر.

برج الدلو االيوم السبت 2017/8/5..

برج الدلو على الصعيد المهنى

فرصتك اليوم كبيرة لتنل إعجاب رئيسك فى العمل، عملك بإخلاص واجتهادك الواضح منذ وقت طويل جعلك تكسب تلك المكانة. لديك الفترة القادمة تحديات كبيرة لتحصل على ترقية كبيرة والتقدم فى المراكز داخل الشركة.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

قد ينتظرك أحدهم اليوم لتعبر له عن حقيقة مشاعرك، إذا كنت تضمر الحب لأحدهم أفصح به اليوم. فاليوم الحظ يقف بجوارك ولن تتعرض لخسارة اليوم.

برج الدلو على الصعيد الصحى

الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام أفادك كثيرا الفترة الماضية، وما زالت الفرصة أمامك للتحسن فى لياقتك البدنية والوصول للوزن المثالى الذى ترجوه. نزلات البرد تحيط بك اليوم فقم بتحصين نفسك ضدها.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

قد تجلس وحيداً اليوم لوقت طويل تفكر فيما فات من أحداث ماضية، لا تجعل الذكريات تحبسك بداخلها وتحرر منها بالخطط الجديدة والأهداف المبتكرة. قد تقضى وقت طويل مع العائلة اليوم فاستمتع بذلك.

برج الجدى لاليوم السبت 2017/8/5..

على الصعيد المهنى

منصب جديد فى العمل فى طريقه إليك ولكن عليك العمل والاجتهاد لاقتناصه، وظيفتك الحالية لن تستمر فترة طويلة فحاول إيجاد بديل مضمون الفترة المقبلة.

الجدى على الصعيد العاطفى

يتصف شريكك بالرومانسية بقدر كبير وينتظر منك المزيد من الاهتمام والتحليق فى الخيال بعكس طبيعتك التى تميل إلى الواقعية، يمكنك تجنب حدوث الصدام بينكما بالتحليق مع الشريك بعض الوقت فى الاحلام والحديث عن المستقبل.

الجدى على الصعيد الصحى

صحتك جيدة اليوم وقد تتعافى من مرض تعانى منه منذ وقت طويل الأطباء ينصحونك بتناول كميات كبيرة من المياه الفترة المقبلة والابتعاد عن تناول الوجبات السريعة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

قد تنفق اليوم أموالاً كثيرة وستتراكم عليك أعباء الأسرة، فحاول تنظيم الأمور حتى لا تقع فى فخ الديون. أصدقاؤك ينتظرونك اليوم لقضاء بعض الوقت فى الهواء الطلق حاول الاستمتاع بذلك.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission