اعلان

آخر التطورات في ملف المدير الفني القادم للزمالك

يبقى ملف المدير الفني للقلعة البيضاء لم يحسم بعد، ويحتوي علي عدد من الأسماء لتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة عقب رحيل البرتغالى أوجستو إيناسيو عن قيادة الفريق بعد فسخ التعاقد معه بالتراضى، وسوف نرصد فى هذا التقرير أبرز التطررات في ملف المدير الفني القادم على مدار الأيام الأخيرة.

-المدرب الأقرب لتولي الفريق

حضر البلجيكي فرانكى منذ أيام إلي القاهرة من أجل التفاوض حول تولى القيادة الفنية للزمالك، خلفًا للبرتغالى أوجستو إيناسيو، بعد دعوته لحسم المفاوضات معه حول قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، على أن يتم عرض جميع الأمور على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائى بالتعاقد معه من عدمه.

غادر المدرب البلجيكي، القاهرة بعد 48 ساعة قضاها بمصر مستهل الأسبوع الجارى، حيث عقد معه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى والمُكلف بملف المدرب، عدة جلسات للحديث عن كل الأمور الخاصة بالفريق.

- بعد استقالته الزمالك يجدد التفاوض معه

جدد مجلس إدارة نادي الزمالك مفاوضاته مع إيهاب جلال، لقيادة الفريق الكروى الأول خلفا لإيناسيو، وذلك بعد استقالة جلال من المقاصة ورفض مجلس الإدارة الدخول في مفاوضات رسمية مع إيهاب جلال قبل استطلاع رأيه وديا للاتفاق على المقابل المادى وتشكيل المجلس المعاون.

-المغالاة تجبر الزمالك علي رفض الثنائي

وصرفت إدارة الزمالك النظر عن التعاقد مع الإيطالى والتر زينجا المدير الفنى السابق لسامبدوريا الإيطالى وكذلك البلجيكي هوجو بروس المدير الفنى لمنتخب الكاميرون بعد مغالاة الثانى فى الطلبات المادية والأول لعدم الحصول على موافقة من المجلس بأكمله.

-طارق يحي مستمر حتى نهاية منافسات كأس مصر.

وأخيرا أشارت مصادر داخل القلعة البيضاء إلى أن طارق يحيى سيظل بشكل نهائى، علي مقعد المدير الفنى المؤقت للزمالك، حتى نهاية منافسات كأس مصر، حيث أعلنت إدارة النادى بشكل رسمى أنه فى حالة الانتهاء من ملف المدرب الأجنبى من عدمه سوف يستمر يحيى حتى النهاية.

ويرتبط الزمالك بمواجهة مرتقبة أمام المصرى، يوم الثلاثاء المقبل، فى دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً