اعلان
اعلان

الابتزاز الجنسي أحدث طرق الرشوة.. رئيس حي طلب رشوة جنسية مقابل تخصيص شقق

أصبحت الرشوة الجنسية آفة العصر وركن من أركان منظومة الفساد،وهي التي تدفع البعض للإخلال بالقسم الذي اقسموه لحماية هذا الوطن، فيسعون في الأرض فسادا بدلا من إصلاحها.. ولا شك أن ضربات الأجهزة الأمنية في المقام الأول كان لها بالغ الأثر في الكشف الكثير من تلك القضايا ويبقى تغليظ القوانين والعقاب الرادع والحاسم والعاجل هو الحل الحقيقي لأزمة الضمير التي تهدد مستقبل هذا الوطن.

وفي هذا السياق يرصد" أهل مصر" أبرز جرائم الابتزاز الجنسي في الفترة الأخيرة

الدكتور الجامعي يبتز طالبة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا لرجل قالوا إنه للدكتور ياسين لاشين، الأستاذ بقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، أثناء تهديده إحدى الطالبات، بعد أن طلب منها التصوير عارية

وقال النشطاء إن الأستاذ هددها بالسلاح، وطلب منها أن توقع باسمها على إقرار منها بأنه كان يمد إليها يد المساعدة وأنه لم يبتزها جنسيا، وأنها كانت كاذبة في ادعائها عليه، وأنها، وفقا للتسجيل الصوتي، هي من "عرضت نفسها عليه".

و استنكرت الدكتورة جيهان يسري، عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة، الأخبار المتداولة حول تسجيلات للدكتور ياسين لاشين الأستاذ بالكلية والتي تكشف تهديداته للطالبات والاعتداء عليهن.

وأضافت "يسري" إنها فور سماع هذه التسجيلات أعدت مذكرة حتى تلحقها بالتحقيقات الجارية مع لاشين، مؤكدة أن هذه التسجيلات تمت خارج أسوار الجامعة وليس لها علاقة بالكلية.

وأكدت يسرى أن الدكتور ياسين لاشين كان قد تم تحويله للتحقيق وإيقافه عن العمل منذ شهر إبريل الماضي فى اتهامات بابتزاز الطلاب وتلقى هدايا ورشاوى منهم، مشيرة إلى أنه ما زال موقوفًا عن العمل لحين انتهاء التحقيق، وتم تحويله لمجلس تأديب بالكلية.

رئيس حي يطلب رشاوى جنسية من سيدات مقابل تخصيص شقق لهن

وفي 2 أغسطس ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد رؤساء الأحياء بالقاهرة لحصوله على رشاوى جنسية مقابل تخصيص وحدات سكنية للسيدات.

عندما رصدت المتابعات الأمنية بالقاهرة فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص عاري وبرفقته سيدتان داخل إحدى الشقق السكنية، وبعمل التحريات تبين أن الشخص يعمل رئيسا لحى بالقاهرة.

وكشفت التحريات أن المتهم طلب رشوة جنسية من السيدتان اللتان ظهرتا برفقته بالفيديو مقابل تخصيص وحدات سكنية لهما وألقى القبض على السيدتان واعترفتا بصحة التحريات.

دجال يبتز السيدات جنسيًا بالإسكندرية

في ابريل

القت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على دجال قام بالنصب على السيدات وابتزازهن جنسيًا، عقب إيهامهن بقدرته على حل المشكلات بالسحر والشعوذة.

تلقى ضباط مباحث الآداب بالإسكندرية بلاغًا من (س ع.)، 28 سنة، موظفة بهيئة قناة السويس، بقيام المدعو محمد أ.ا وشهرته (الشيخ محمد)، 43 سنة، مقيم بدائرة قسم محرم بك، بإيهامها بعلاج زوجها من عدم الإنجاب مستخدما الطرق الاحتيالية منها قدرته على تسخير الجن، حيث ترددت عليه عدة مرات وتحصل منها على مبلغ عشرة آلاف جنيه خلال فترة تعاملها معه ثم طلب منها معاشرتها جنسيًا ليتمكن من علاج زوجها.

ألقت قوات الأمن القبض عليه أثناء استقلاله سيارته بمنطقة ميدان الصرافة بدائرة قسم محرم بك، حال قيامه باصطحاب المدعوة "س، ع" لتلقيه المبالغ المالية المتفق عليها ولمعاشرتها جنسيًا داخل مسكنه.

اعترف بقيامه بأعمال الدجل والشعوذة وإيهام ضحاياه بقدرته على استخدام السحر والشعوذة في علاجهم، وأرشد إلى الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والشعوذة والمتواجدة داخل مسكنه بدائرة قسم ثان المنتزه.

شخصين خطفا طفلا وطلبا فدية جنسية من والدته

بينما في ابريل قام اثنين باختطاف طفلا ولم يكتفيا باختطاف الطفل من أحضان والدته، إنما ساوماها على المال وجسدها، مقابل إعادة الطفل لها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمطروح بلاغًا من سيدة باختطاف طفلها "10 سنوات"، وأنها تلقت اتصالًا هاتفيًا عقب ذلك من مجهولين ساوماها على 1500 جنيه مقابل إعادته لها مرة أخرى، وراوداها عن نفسها.

وقالت الأم، أن الجناة اتصلوا بها بعد ذلك وطلبوا منها أن يعاشروها جنسيًا ويعيدوا لها الطفل بـ"بلاش"، فوجه اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية للأمن العام بتشكيل فريق بحث، حيث تم تتبع الهواتف المحمولة للجناة وتم تحديد المكان الجغرافي لهما وإيفاد مأمورية أمنية نجحت في ضبط المتهمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو