الأبراج اليوم الأحد 2017/8/6.. وتوقعات العلماء في الحب والعمل

أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي..

برج الميزان اليوم الأحد 2017/8/6..

برج الميزان على الصعيد المهنى

ستحقق بعض النجاح على الصعيد المهنى اليوم، لا تتسرع فى اتخاذ قرارات بخصوص تركك للعمل وحاول التعامل بقوة وثبات وتحمل للأمور فستتحسن الأمور قريبًا.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تستغل روحك فى علاقة لن تكون مريحة لك، وبمجرد أن تنتهى تلك العلاقة سترى العالم ملىء بالمفاجآت فى انتظاركم.

برج الميزان على الصعيد الصحى

من المرجح أن تمارس الرياضة بانتظام بدءًا من اليوم حاول الاستمرار على هذا الأمر وستتمكن من الوصول للوزن الذى تتمناه فى وقت قريب.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

قد يتخلى عنك أحدهم اليوم حاول التعامل مع الأمر بثبات فلن يفيدك الندم على ما فات. لديك اليوم رغبة كبيرة فى السفر حاول ترتيب أمورك وابدأ فى التخطيط لرحلتك المقبلة.

برج الثور اليوم الأحد 2017/8/6..

برج الثور على الصعيد المهنى

بعد إجازة طويلة، عليك أن تعد خطة عمل جيدة ومحكمة لتنفذها فور رجوعك من العمل، بالإضافة إلى وضع نظام مراقبة لتنفيذ هذه الخطة وستجد نتائجها رائعة.

برج الثور على الصعيد العاطفي

الفترة الماضية فى العلاقة بينك وبين شريك حياتك كنت قريبًا جدًا منه لذلك عليك أن تترك له مساحة من الحرية حتى لا يصاب هو بملل منك، وستكون علاقتكما متزنة جدا بعد ذلك.

برج الثور على الصعيد الصحى

لديك أعراض برد وقد تزيد، هذا سيزعجك جدًا، ولكن يمكنك التعامل مع هذا بنفسك، حاول اتباع النصائح التى تقلل من هذه الأعراض، واتخاذ التدابير المناسبة لإزالة العدوى .

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

حالتك النفسية جيدة اليوم ،بالإضافة إلى أن أمامك مشاريع كبيرة لابد أن تقوم بها لذلك عليك أن تضع خطة عمل جيدة

برج الحمل اليوم الأحد 2017/8/6..

على الصعيد المهني:

تحصل على فرصة ذهبية لأن تعمل بنظام وتنجح فى الالتزام بجدول عمل مريح ومرتب إلى حد كبير فاحرص على أن تغتنم هذه الفرصة واستمتع بأن تعمل دون التعرض للكثير من الضغط وأن تبذل الكثير من المجهود.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

تتخلص أخيرًا من الحيرة التى تعيشها على الصعيد العاطفى بعد أن تحصل على فرصة للتفكير بهدوء بعيدًا عن إلحاح الشريك المحتمل لك، وستشعر بالرضا أخيرًا عن القرار الذى تتوصل إليه وسيكون فى صالحك على المدى البعيد وفى صالحه أيضًا.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

تعانى من الأرق ولا يحصل جسمك على ما يحتاجه من النوم فحاول أن تحرص على إعادة النظر فى الأسلوب الذى تعيش به حياتك هذه الأيام وكن منظمًا أكثر وإلا سيتمرد جسمك عليك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

رغم شعورك العارم بالغضب إلا أن الأيام المقبلة لن تكون سيئة جدًا مثل الفترة التى مضت حاول أن تتحلى ببعض التفاؤل وتنظر للأمور بطريقة أكثر إيجابية وستجد نتيجة جيدة.

برج-الحمل

برج العذراءاليوم الأحد 2017/8/6..

على الصعيد المهني

قد تتسبب فى تدمير مستقبلك المهنى بسبب شعورك بالغرور ولذلك يجب أن تنظر مرة أخرى إلى الطريقة التى تعمل بها خاصة فى الفترة الأخيرة وأن تعيد النظر فى نقاط الضعف لديك وتعمل على تطوير مهاراتك وأسلوبك وإلا ستكون العواقب وخيمة.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

تعيش فترة من الفتور العاطفى والفجوة الكبيرة بينك وبين شريك حياتك تزداد بشكل مزعج يتطلب منكما أن تتوقفا وتعيدا النظر فى هذه العلاقة العاطفية وتصلان إلى أسباب هذه المشاكل وتحاولان التوصل إلى حلول مناسبة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

تواجه بعض المشاكل الصحية وتشعر بتعب فى معدتك بسبب اتخاذ خيارات غذائية خاطئة الكثير منها لا يتناسب مع مشاكلك المزمنة فى الجهاز الهضمي.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

تحتاج إلى استثمار قدرتك على التركيز فى التفاصيل من أجل تخطى بعض المشاكل فى العمل وفى الحياة الشخصية وحاول أن تتواصل بشكل إيجابى مع المحيطين بك وتكشف لهم عن أنك تهتم بهم وبكل ما يخصهم من تفاصيل.

برج السرطان اليوم الأحد 2017/8/6..

برج السرطان على الصعيد المهنى

تجنى أخيرًا ثمار ما بذلته من جهود كبيرة خلال الفترة الماضية وتحقق تقدمًا وظيفيًا مرضيًا بالنسبة لك وهو ما يؤثر فيك بشكل كبير معنويًا.

على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية تتطور بشكل كبير اليوم بعد مشكلة حاسمة بينك وبين شريكك، ولكن كن حذرًا من أن تتسرع فى اتخاذ القرارات مدفوعًا بمشاعرك.

برج السرطان على الصعيد الصحى

من المهم أن تبذل المزيد من المجهود وتدخل بعض النشاط إلى أسلوب حياتك كى لا تقع فى فخ الخمول ولا ترتكب المزيد من الأخطاء فى نظامك الغذائي.

توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة

تحقق خلال الأيام المقبلة الكثير من النجاح فى حياتك المهنية وحياتك الشخصية والأسرية على وجه التحديد وتستعيد العلاقة بصديق قديم انقطعت علاقتكما والتواصل بينكما منذ فترة طويلة.

برج الجوزاء اليوم الأحد 2017/8/6..

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

بالرغم من طبيعتك الحادة والمتقلبة، إلا أنك تمتلك قدرا كبيرا من العاطفة يظهر فى أوقات كثيرة ويزيد من حب أسرتك لك.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قدرتك على ادخار الأموال واستثمارها تساعدك على تكوين ثروة بشكل سريع، وستفاجئ المحيطين بك بمشروع ضخم يغير شكل حياتك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تعتمد على القيمة الغذائية الموجودة فى الأطعمة فقط، فنزلات البرد المتكررة تحتاج على زيارة للطبيب حتى لا تتفاقم المشكلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

لا تختبر صبرك مجددًا حتى تصدمك النهايات، فأنت لا تقوى على تحمل الضغوط كثيرًا ولديك فرصة فى استعادة صفاءك الذهنى.

برج الأسد اليوم الأحد 2017/8/6..

على الصعيد المهنى

بعض الأمور لا تحتاج للقرارات المحايدة عليك التحلى بالصرامة والجدية فى اتخاذ القرارات خاصة الفترة المقبلة فى حياتك العملية.

على الصعيد العاطفى

قد تشوب علاقتك العاطفية اليوم بعض التوتر بسبب غيرة الشريك. قليل من الغيرة لا يضر بل يعبر عن الاهتمام والحب ولكن الكثير يسبب المشاكل، فلا تنفعل مع ذلك وحاول احتواء الأمور

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة لكن عليك تقليل تناول الوجبات السريعة وأكثر من تناول العصائر الطازجة والسلطة الخضراء. الرياضة هى اساس الصحة الجيدة مارس الرياضة بانتظام.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن تفتح أمامه أبوابًا عديدة ومتنوعة من اجل السعادة وكل ما عليه فعله أن يسير نحوها ويبحث عنها بكل طاقة، كما أن حالة الأسد العاطفية غير مستقرة تلك الفترة وعليه التريث قبل اتخاذ أى قرار جذرى فى حياته.

برج الجدى اليوم الأحد 2017/8/6..

على الصعيد المهنى

قد تكون قادرًا على التعرف على أشخاص جدد، ويمكنك التواصل معهم بحرية وجمع أكبر معلومات مفيدة وهذا سيكون عونًا لك فى إنجاز مشروعاتك، لا تدع نفسك ضحية للهلع من أى سيناريو تشاؤمى من قبل بعض كبار السن.

الجدى على الصعيد العاطفى

للمرتبطين يجب أن تأخذ استراحة من العلاقة الصعبة التى تعيشها، أو القيام بأى شىء يجدد من العلاقة ويبعث فيها الحب والاطمئنان مرة آخرى.

الجدى على الصعيد الصحى

لقد تم التخطيط لإنقاص وزنك ولديك النوايا الحسنة لذلك، وكنت قد وضعت عددًا من التجارب فى طريقك، ولكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء النظام الغذائى الخاص بك وممارسة ما يلزم لإنقاصه.

توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجدى للفترة المقبلة:

قد يجتمع الناس من حولك للقيام بشىء غير لائق من الناحية الأخلاقية، ولذا عليك المحافظة على مسافة واحدة من هؤلاء الناس، كما يمكنك معاودة الاتصال مع الناس أصحاب الأخلاق الرفيعة التى كنت قد قابلتهم من قبل.

برج الدلو اليوم الأحد 2017/8/6..

برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول أن تصل إلى حلول فى هذه المشكلات الطارئة فى العمل، كما عليك أن تبذل مجهود أكثر مما تقدمه الآن، الأفكار السلبية لن تجعلك تتقدم فتخلص منها.

على الصعيد العاطفى

هذا هو الوقت المناسب لتوحيد جميع العلاقات التى كنت تسعى إليها من الرومانسية والتى تشمل أسرتك الوقت مناسب لجمعها، فأنت بحاجة إلى تلك العلاقات الإنسانية التى تمثل دعم لك.

على الصعيد الصحى

تحتاج لتفريغ طاقتك السلبية من خلال المشى أو الرياضة، لا تتجاهل ذلك أو تقلل من قدره، فى الفترة الحالية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لأبناء برج الدلو:

اليوم تتضح لك أمور كنت تسعى لفهمها، ولهذا لا تقف وجهًا لوجه مع شخص له سلطة ونصيحة اليوم لك كن لبقا واستمع إلى رأسك.

برج-الدلو

برج الحوت اليوم الأحد 2017/8/6..

على الصعيد المهنى

لا مجال للندم على ما اتخذت من إجراءات فى مجال العمل فعليك أن تتحمل قرارك وتكن على قد المسئولية فيما يتعلق به، وتأكد أن كل شىء يتطلب منك جهد كبير لنصل إلى أهدافك.

الحوت على الصعيد العاطفى

كنت بحاجة كبيرة للحبيب فى الفترة الماضية ورغم ذلك كان بارعاً فى خذلانك لذلك عليك أن تكون أكثر صلابة فى التعامل معه وتعتمد على نفسك فقط دون حاجة إلى وقوف أحدهم بجوارك.

الحوت على الصعيد الصحى

اهتم بغذائك فى الفترة الحالية ولا تنساق خلف عدم شهيتك لتناول الطعام فأنت بحاجة إلى أن تخرج من كآبتك وتنطلق للحياة بشكل أكثر حيوية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك عيشك بفترة من مراجعة النفس وإعادة ترتيب الأولويات من جديد وذلك من أجل الحفاظ على سلامتك النفسية والبدنية.

برج العقرب اليوم الأحد 2017/8/6..

برج العقرب على الصعيد المهنى

مهنيًا أنت بحاجة إلى أن تحدد أولوياتك وتنفذ ما يتوجب عليك القيام به فى أقرب وقت فلا تجعل الأعمال تتداخل مع بعضها البعض حتى لا تندم.

العقرب على الصعيد العاطفى

قسوة قلبك تسببت فى ابتعاد الحبيب عنك، فرغم علمك الشديد بحبه الكبير لك إلا أنك أضعت فرصة بقاء شخص مخلص فى حياتك، وعليك ان تتذكر أن قسوة قلبك تبقيك وحيدًا مهما تعرفت على شخصيات رائعة.

العقرب على الصعيد الصحى

صحتك تتأثر بنفسيتك السيئة ولهذا عليك أن تهتم بنفسك فهى من سيبقى معك وعليك الاعتناء بها أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك أن تنفرج الأمور وتكون أكثر وضوحًا أمامك بداية من شهر أكتوبر المقبل ولهذا فعليك بالصبر على هذه الفترة الصعبة.

برج القوس اليوم الأحد 2017/8/6..

على الصعيد المهنى

مهنياً عليك أن تضع هدفك أمام عينيك ولا تجعل الحياة تشغلك عن تحقيقه مهما كلفك الأمر من مجهود فأنت شخصية طموحة والتخلف عن طموحك يؤثر عليك بشكل كبير ولهذا عليك أن تحقق طموحك بكل الطرق المشروعة.

القوس على الصعيد العاطفى

أن شخص عاطفى للغاية فأنت تحب أن تشعر بالحب من كل من حولك وحلمك الدفين أن يكون لك فى كل بلد زوجة فتفكر فى علاقاتك الماضية وهو ما لا داعى للتكفير به كما أنك تنجذب دائمًا إلى كل ما هو جديد ولهذا عليك أن تتحكم فى عواطفك.

القوس على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن عليك أن تخفف من عصبيتك فأنت ملك العصبية دون منافس فأقل شىء من شأنه أن يثير عصبيتك ويحولك إلى شخص آخر فى ثوان قليلة، ما يصيبك بأمراض كثيرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك فترة جيدة ولكنك بحاجة إلى الصفاء الذهنى لتتمكن من اختيار الأساليب المناسبة لك لتطوير حياتك بشكل كبير.

Instance ID Token

Needs Permission