اعلان

عصام سراج الدين يكشف عن أزمة "إسلام الفار " مع الأهلي

أبدى عصام سراج مدير التعاقدات بالنادي الأهلي استياءه الشديد من بعض التصريحات المنسوبة على لسان محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل والتي شن هجوم غير مبرر عليه لأسباب تتعلق بدفاعه عن حقوق النادي الأهلي.

وقال مصدر مقرب من عصام سراج ، أن مدير التعاقدات لم يسيء من قريب أو من بعيد لمسئولي نادي نجوم المستقبل ولم يتحدث مطلقا حول فنيا اسلام الفار لاعب الأهلي السابق الذي تم اعارته لنادي اسوان الموسم الماضي وتم الاستغناء عن خدماته مطلع الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أن سراج مستاء من نسب تصريحات وتضارب الرد عليها ، على لسان محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل والذي اعتبره سراج غير ملما ببنود التعاقد مع اسلام الفار لاعب الأهلي السابق.

وأكد المصدر أن ما يثار من أزمة على لسان الطويلة ، كان سببها مسئولو نادي نجوم المستقبل أنفسهم واللذين يطالبون بأن يدفع الأهلي مليون ونصف لنادي المستقبل دون وجه حق ، مشيرا الي أن البند الموضوع بعقد اللاعب ينص بحصول ناديه السابق على المبلغ المذكور اذا ما تم قيده بالأحمر موسم 2017 -2018 وهو ما لم يحدث.

و شدد المصدر ، أن سراج يرفض الرد على مثل هذه الشائعات والأمور التي تطارده على لسان المسئول عن نادي نجوم المسقبل ، معتبره يتحدث عن دون فهم وبدوافع غير واضحة ولا يمكنه باعتباره مسئول بالأهلي الدخول في مثل هذه المهاترات

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً