اعلان

4 توائم حديثي الولادة ينتظرون الموت لعدم وجود حضانات بمستشفيات سوهاج

ريتاج وريتال ورضوى وهاشم 4 توائم حديثي الولادة ينتظرون الموت فى أى وقت حيث أن التوائم الأربعة وُلدوا مبتسرين، ولابد من تواجدهم بالحضانة لحين اكتمال نموهم ولكن ضعف وفقر الحال مأساة محمد هاشم 45 عامًا عامل من مركز ساقلتة شرق محافظة سوهاج.

يقول محمد هاشم رزقنى الله منذ أيام قليلة ب 4 توائم وسط فرحة لا توصف ولكن التوائم الأربعة وُلدوا مبتسرين ويحتاجون تواجدهم بالحضانة لحين اكتمال نموهم، مع العلم أن تكاليف اليوم الوحد تتخطى 3000 جنيه يوميًا مضيفًا: "بعت كل ما أملك لكى لا أتحمل ذنب أطفال رضع أمام الله".

وأكد محمد أنه يعمل عامل باليومية، ولا يمتلك أي دخل ثابت أو معاش، كما أنه بحث في المستشفيات الحكومية عن مكان لأولاده ولم يجد، حيث كان الرد بأنه لا يوجد أماكن في هذه الحضانات.

وأشار إلى أن أسرته تعيش حالة نفسية سيئة وفي رعب مستمر خوفا من فقد أحد الأطفال، كما أنه يثق في الله سبحانه وتعالي، وأصحاب القلوب الرحيمة لمساعدته في أزمته.

واستغاث محمد بالدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، والمسئولين بمديرية الصحة، وأصحاب القلوب الرحيمة لإنقاذ أطفاله الـ 4 توائم حديثي الولادة من الموت.

حيث أن التوائم الأربعة وُلدوا مبتسرين، ولابد من تواجدهم بالحضانة لحين اكتمال نموهم، وهذا يكلفه مبالغ باهظة يوميًا لا يستطيع تدبيرها كما أنه لا يستطيع أن يترك أطفاله ليموتوا خارج الحضانة.

ومن جانبه قال الدكتور حمدى سعد مدير مستشفى سوهاج الجامعى إننا تعاملنا مع الموضوع بكل جدية وننتظر خروج أطفال تحسنت حالتهم ودخول التوائم مكانهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً