اعلان

3 طرق طبيعية لتفتيح لون البشرة

حلم كل النساء هو الحصول علي بشرة صافية وبيضاء وفاتحة اللون، لكن إذا سئمتي من الوصفات المملة، فالوصفات الطبيعية هي الحل لكل المشاكل، إليكي 3 وصفات طبيعية لتبييض الوجه من أول تجربة:

- خلطة الخيار: قومي بهرس مقدار حبّة واحدة م الخيار بشكل تام، وأضيفي إلى الهريس 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد كما المقدار نفسه من الجليسرين، بعد خلط المكوّنات جيّدًا، طبّقيها على بشرتكِ مساء، وانتظري حتّى صباح اليوم التالي لإزالتها بالماء البارد وتجفيف وجهكِ من خلال تربيت المنشفة. النتيجة ستكون أفضل مّما تتوقّعين، وذلك من الاستعمال الأوّل.

- خلطة الطماطم: تشتهر الطماطم بخصائصها المفتّحة للبشرة، فاستفيدي منها للحدّ الأقصى مع الخلطة التالية؛ قومي بهرس حبّة متوسّطة الحجم من الطماطم، وإضافة 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون الحامض.

طبّقي هذا الخليط على وجهكِ لمدّة 30 دقيقة وذلك يوميًا قبل كلّ استحمام، لتلحظي أنّ بشرتكِ أصبحت أكثر بياضًا ونعومة بعيدًا عن الخلايا الميتة وذلك منذ اليوم الأوّل.

- وصفة الموز: قد تتفاجئين بمدى بساطة هذه الوصفة، ولكن تطبيق بعض الموز المهروس على بشرتكِ يوميًا لمدّة 30 دقيقة سيمنحكِ البشرة النضرة والفاتحة التي تحلمين بها، وذلك في أقرب وقت ممكن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية