اعلان

رومانسي وشجاع.. 10 أسباب تجعل النساء يعشقن شاروخان

النجم الهندي الشهير شاروخان، الملقب بملك بوليوود والملك خان، الذي بدأ مشواره الفني من خلال المسلسلات التفلزيونية في عام 1988، واشتهر بعد ذلك بأفلامه التي حققت نجاحا كبيرا في الإيرادات، ومن أشهر أفلامه "أنا اسمي خان" في عام 2010، له العديد من المعجبين والمعجبات حول العالم، لكن من الملحوظ أن عدد النساء الاتي يعشقون هذا النجم فاقت الملايين، ويزداد أعداد المهوسات بشاروخان حول العالم، لكن بالطبع لهم أسبابهم، ويراه الفتيات أنه فتي أحلامهم، ويحلمون دائما بأن يتزوجوه يوما ما، بالرغم أنه متزوج من جوري خان، ولديه 3 أطفال وهم أريان وسوهانا وأبرام، لكن إليكم أبرز 10 أسباب يجعلن النساء يعشقن شاروخان:

1- رومانسي، حيث من المعروف أن شاروخان دائما ما يكون البطل الرومانسي في جميع أفلامه، وحتي في الواقع، وهذا أبرز ما يجعله محبوب من النساء.

2- شجاع ومقدام، حيث أنه لا يخاف شيئا، يظهر في أفلامه بأنه البطل الذي سيخلص حبيبته من العصابة الشريرة، ويطير في النار دون أن يخاف، وعندما ظهر في برنامج "رامز تحت الأرض"، أظهر شجاعة واضحة في إنقاذ الفتاة والشاب ولم يخف من الحيوان الضخم.

3- يحترم النساء، حيث أنه دائما ما يصرح أنه يحترم جميع النساء، وأن المرأة ليست مجرد جسم فقط، بل عقلية تُحترم.

4- مثال للأب النموذجي، دائما ما نري له صور تجمعه مع أولاده علي مواقع التواصل الاجتماعي، ويؤكد أنه يحب أولاده كثيرا، ويأخذهم معه في تصوير أفلامه، ويأخذ رأي ابنته في ملابسه.

5- مكافح ومثابر، إذا نظرنا إلي قصة كفاحه سنعلم لماذا يلقبونه بالملك، حيث توفي والداه وهو صغير، لكنه لم ييأس وحقق حلمه الذي وعد به أمه، وثابر حتي صار ثاني أغني ممثل بالعالم.

6-زوج وفي، من المعروف أن النجوم يطلقون زوجاتهن عند الشهرة، لكنه متمسك بزوجته جدا، وعند تكريمه في الحفلات يرجع لها الفضل في كل شئ، ويحافظ عليها وعلي أسرته إلي الآن.

7-ذكي، الذكاء من أبرز صفات شاروخان، فإنه يعرف كيف يعمل الشئ ومتي.

8-"صاحب صاحبه"، حيث لازال شاروخان محتفظ بصداقاته القديمة إلي الأن، وأهم صديق له هو المخرج كاران جوهر، والنجمة كاجول، وتمر السنوات ولازالت هذه الصداقة مستمرة.

9- محترم، أبرز ما يجعل شاروخان محبوبا من العالم كله وليس فقط من النساء، أنه محترم، ويحترم جمهوره والصحفيين وكل من كانت له علاقة بشاروخان، يؤكد أنه شخصية محترمة.

10- لديه جسم رياضي، حيث أنه يحافظ جيدا على لياقته البدنية، برغم من تقدمه في السن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً