اعلان

توقعات الأبراج اليوم 2017/8/7.. في الحب والصحة والعمل

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي..

برج الجدى اليوم الاثنين 2017/8/7..

برج الجدى على الصعيد المهنى

شغلك فى مقدمة أولوياتك وهذا ما يجعلك مختلف عن جميع زملائك، وستجد دعما كبيرا من قبل رؤسائك حتى تكمل خطتك الحالية على الوجه الأكمل.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

شخصيتك تفرض عليك تعاملا بشكل معين مع الحبيب، لكنك لن تجبره على التأقلم مع هذه الطبيعة، وتحتاج إلى استيعاب تغيرات شريك حياتك.

على الصعيد الصحى

السهر لساعات طويلة من الليل هو السبب الأساسى فى الصداع المزمن الذى يزعجك فى الفترة الحالية، وتحتاج إلى ضبط ساعات نومك وتناول التمر حتى تتخلص من الأرق.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعود إلى طبيعته وميله إلى العزلة والتكتم على تفاصيل حياته والسهر لفترات طويلة من الليل.

برج الجوزاء اليوم الاثنين 2017/8/7..

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

استغل علاقتك بأصدقائك واستشر المقربين منهم فى علاقتك بالحبيب، خاصة أنك لا ترى نفسك مخطئ ولا تقبل ان تسمع انتقاده فقد يكونوا هم مرآتك الحقيقية.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت بحاجة إلى الابتعاد عن الاستثمار فى سوق العقارات والمضاربة فى البورصة هذه الأيام، لتتجنب الخسائر المتتالية، خاصة أن حركات الكواكب ليست فى صالحك الآن.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

وضعك الصحى مستقر لكنك تحتاج إلى مزيد من ممارسة الرياضة حتى تحافظ على لياقتك البدنية بعد فترة من الابتعاد عن التدريبات التى تعتاد عليها.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يحاول إيجاد حلول للخروج من الأزمات المالية التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة بسبب المضاربة فى البورصة دون أن يكون لديه خبرة كافية فى هذا المجال.

برج العذراء اليوم الاثنين 2017/8/7..

برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تتعجل فى إصدار قرارات سريعة قبل أن تتعرف على كل مجريات الأمور، فقد تكون بحاجة إلى وقت كاف حتى تستطيع أن تقيم الأوضاع بعد فترة من التوتر سيطرت على الأجواء فى العمل.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

اترك الأمور تسير دون أن تضع خطط محددة، وعليك أن تتعامل بحرص مع الأصدقاء خاصة أن هذه الفترة كثرت فيها المؤامرات وتساقط الأقنعة من حولك.

على الصعيد الصحى

إن كنت بحاجة إلى فقدان الوزن فعليك اتباع نظام غذائى مع طبيب متخصص حتى لا تعرض نفسك لأعراض جانبية تنتج عن الرجيم مثل انخفاض ضغط الدم.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من الضغط العصبى الشديد بسبب مشاكله مع الأصدقاء ويرغب مولود العذراء فى أن ينعزل عن الآخرين لبضعة أيام حتى يستطيع أن يعيد ترتيب أولوياته.

برج السرطان اليوم الاثنين 2017/8/7..

برج السرطان على الصعيد المهنى

هناك العمل مشاكل فى العمل وربما بعض المشاكل تتعلق بمستقبلك عليك أن تبحث عن صديق ليساعدك، أو تترك ذلك المكان تماما.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يريد أن يجلس معك كثيرا، حاول أن تهيئ الجو لذلك حتى لا تتفاقم المشاكل.

برج السرطان على الصعيد الصحى

إذا كنت تحاول تعديل وزنك، سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم، هذا هو أفضل وقت لبدء نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة، وفرص النجاح به تكون أعلى إذا كنت تأخذ بالمشورة من شخص قريب لك فيما يتعلق بالممارسات الصحية الخاصة بك. وسوف تشعر أنك كامل للطاقة والتفاؤل الجديد اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

أهلك أهم شىء فى الحياة ولكن ليس معنى ذلك أنهم يقضون على حياتك العاطفية والعملية، حاول أن تنظم وقتك ومالك الفترة القادمة.

برج العقرب اليوم الاثنين 2017/8/7..

على الصعيد المهنى

ستنجز مهاما صعبة فى العمل، وهذا سيسعد مديرك فى العمل وسيكافئك مكافأة جميلة، وقد تزيد فى مرتبك لا بأس بها.ㅤ

العقرب على الصعيد العاطفى

يتوقع علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد العاطفى أنت قادم على بدء علاقة عاطفية ولكن أهلك غير راضين.

برج العقرب على الصعيد الصحى

يتوقع علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد الصحى أنهم قد يصابون بتلبك معوى نتيجة أكل الشارع.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة أنه بعدما مررت بفترة خسارة مادية كبيرة قد تفرج ويأتيك زيادة فى ثروتك، ولكن لا بد أن تتخذ القرارات المناسبة فى الوقت المناسب.

برج القوس اليوم الاثنين 2017/8/7..

على الصعيد المهنى

كن حذرًا للغاية من الوقوع فى الحب فى مكان العمل فقد يؤدى هذا إلى خسارة على الصعيد المهنى أو العاطفي. بشكل عام من المتوقع أن تزدهر أوضاعك المالية وستظل متوازنة لفترة معقولة فحاول أن تغتنم هذه الفرصة.

برج القوس على الصعيد العاطفى

تدخل الكثير من العلاقات القصيرة المدى ولكن سرعان ما يمكنك تطوير حنين للحب الحقيقى وتتخلى عن تهورك العاطفى وتبدأ النظر بجدية إلى شخص قريب منك تفكر فى الارتباط به.

برج القوس على الصعيد الصحى

تشعر بالانزعاج قليلاً وتقلب المزاج وتحاول تجاوز هذا بتناول الكثير من الطعام غير الصحى والأكلات السريعة التى تضر بصحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

حاول أن تتحكم فى أعصابك ولا تستسلم للشعور بالرهبة بسبب القضايا المحيطة بك والمشاكل التى تدور حولك، حاول أن تترفع عن توافه الأمور وتخطط لبعض الأنشطة الترفيهية للتخفيف من شعورك بالضغط.

برج الحمل اليوم الاثنين 2017/8/7..

على الصعيد المهنى

شخص ما فى مكان عملك يتفاخر عليك بما قام به من إنجازات لا تشعر بالضغينة ولا تفقد أعصابك فهذا هو ما يريده تمامًا. على الجبهة المالية ستتلقى كل ما تحتاجه فحاول أن تتبع سياسة إنفاق رشيدة.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد تكون لديك تدخلات قصيرة وجذابة مع أشخاص غرباء، ستكون قادرًا على إقناعهم بسهولة بسحرك وحديثك المعسول ولكن لا تتوقع أن تؤدى هذه التداخلات إلى أى مكان فلا تبحث عن معان أعمق لهذه القصص.

برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج لأن تكون أكثر مرونة فى نظامك الغذائى وأسلوب حياتك بشكل عام ولا تتجاهل احتياجات جسدك وإلا ستزداد مشاكلك مع التوتر فى المنزل أو العمل.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

أحداث غير مبررة تدور فى حياتك خلال هذا الوقت. مشاعر العطاء لديك تتدفق بسهولة وستصبح على بينة من العمل الذى تحتاج للقيام به من أجل تحسين أوضاعك فى الحياة الشخصية وفى عملك كذلك.

برج الحوت اليوم الاثنين 2017/8/7..

برج الحوت على الصعيد المهنى

لديك اليوم طاقة وحماس كبير لإنجاز ما لديك من أعمال اليوم. أنت اليوم على موعد مع تحقيق إنجازات كبيرة فأحسن استثمار ذلك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

حالتك العاطفية سيئة اليوم وتسبب بانفعالك فى حدوث خلافات كبيرة مع الشريك وسيأخذ هذا الأمر وقت طويل ليتحسن الوضع.

برج الحوت على الصعيد الصحى

تناولت كميات كبيرة من السكريات الفترة الماضية وعليك الكف عن ذلك حتى لا تتجنب أضرار صحية كثيرة. لياقتك البدنية على ما يرام اليوم ولكن الفترة المقبلة تنتظر منك مواظبة على ممارسة الرياضة بشكل أكبر.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

أنت ذكى اليوم ولديك قدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة فى الوقت المناسب قد تدخل اليوم فى مشروع استثمارى مع أحد الأصدقاء فحاول استغلال تلك الفرصة لتحسين وضعك المالى فى الفترة المقبلة.

برج الدلو اليوم الاثنين 2017/8/7..

برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت اليوم على موعد مع تقدم كبير فى حياتك المهنية فقد تحصل على مكافأة مالية كبيرة أو ترقية فى المناصب. الحفاظ على النجاح اهم من النجاح الفترة المقبلة حاول الحفاظ على ما وصلت إليه.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية تميل نحو الاستقرار فلديك اليوم فرصة جيدة لإزالة آثار ما حدث من خلافات بينك وبين الشريك الفترة الماضية، عشاء على النيل واستماع لمشاكل الشريك ستتكفل بالأمر.

برج الدلو على الصعيد الصحى

لا تهمل فى صحتك اليوم والتزم بما قاله لك الطبيب الفترة الماضية فأمامك تحد كبير الفترة المقبلة لتصل للوزن المثالى الذى ترجوه. ممارستك للرياضة هى سلاحك الاقوى فى مواجهة الإرهاق.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

روح المغامرة عالية لديك اليوم وتريد خوض معارك كثيرة من الممكن أن يخذلك أحدهم اليوم حاول تقبل الأمر ولا تعتمد على الآخرين بشكل كامل لتتجنب الخسارة.

برج الميزان اليوم الاثنين 2017/8/7..

برج الميزان على الصعيد المهنى

من المرجح أن تخسر بعض الأموال فى مشروعاتك اليوم فاحذر المخاطرة فى الأموال حتى لا تتعرض لخسائر فادحة قد تكلفك كل ما تملك. قد يتحسن الوضع بعد أيام قليلة فأحسن التصرف فى هذا الأمر.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تستغل روحك فى علاقة لن تكون مريحة لك، وبمجرد أن تنتهى تلك العلاقة سترى العالم ملئ بالمفاجآت فى انتظاركم.

برج الميزان على الصعيد الصحى

اليوم مناسب والشمس مشرقة وفرصة جيدة لممارسة التمارين الرياضية والعودة إلى ممارسة الرياضة بشكل مستمر. حاول الذهاب غلى الطبيب فى نهاية اليوم لتطمئن على وزنك فقد تحتاج لخسارة بعض الوزن الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

حاول ترشيد نفقاتك اليوم فقد تتحمل طلبات أسرية تكلفك الكثير. تعامل مع الأمر بحكمة وحاول ألا تصرف كل ما تملك. احذر نفاق المحيطين بك اليوم ومن الأفضل أن تقضى اليوم فى المنزل بصحبة العائلة.

برج الأسد اليوم الاثنين 2017/8/7..

برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تخسر بعض الأموال اليوم لا تقلق لأنها ستكون خسارة صغيرة كن حذرا، ومن الممكن أن ينقذك أحد أقاربك من مشاكلك المالية، إذا كنت صاحب نشاط تجارى كن متواضعا مع العمال وكافئهم الفترة المقبلة.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

إنه يوم رائع لك على الصعيد العاطفى، من المحتمل عودة حبيبك السابق عليك التريث والتفكير إذا كنت ما تريد الرجوع إلى تلك العلاقة مرة أخرى أم لا، واليوم الفرصة المناسبة للتفكير فى ذلك الأمر واتخاذ القرار المناسب.

برج الأسد على الصعيد الصحى

من المحتمل أن يصيبك بعض الكسل اليوم، حاول ألا تستسلم لتلك الحالة، وتناول شيئا به سعرات حرارية عالية، راجع نظامك الغذائى، ومن الممكن أن تذهب للصالة الرياضية للحفاظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

أنت ملىء بالطاقة اليوم، من المرجح أن تذهب فى نزهة مع أحد أصدقائك أو مع العائلة تمتع بذلك فاليوم فرصة مناسبة لك للراحة والاسترخاء، بجانب وجود فرص متاحة لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة.

برج الثور اليوم الاثنين 2017/8/7..

برج الثور على الصعيد المهنى

إن كنت تريد أن تحصل على إجازة لفترة طويلة فعليك بمناقشة رؤسائك بشكل لائق، ولا تتعامل مع الموضوع باعتباره قرار شخصى لا علاقة لأحد به.

على الصعيد العاطفى

تعاملك مع أفراد أسرتك هذه الفترة يتسبب لك فى كثير من المشاكل خاصة أن كلماتك الحادة تغضب المحيطين بك، وتحتاج إلى فصل مشاكلك مع الحبيب عن علاقاتك الأسرية.

برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة وعليك أن تحافظ على تناول المشروبات الطبيعية المهدئة حتى تقلل من حدة التوتر الذى تشعر به.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش حالة من الاضطراب النفسى بسبب مشاكله مع الحبيب وعلاقاته المتوترة بزملائه فى العمل، الأمر الذى يدفعه للتفكير فى الابتعاد عن العمل لفترة طويلة حتى يستعيد طاقته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي