اعلان

قبل السوبر الأوروبي.. تعرف على أبرز الصفقات بين ريال مدريد ومان يونايتد

كتب : كمال حسن

يلتقي غدًا الثلاثاء، نادي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، ونادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي في مباراة نهائي السوبر الأوروبي، والتي ستقام على ارضية ملعب فيليب الثانى آرينا فى مقدونيا.

ويقدم "أهل مصر" تقريرًا عن أبرز الصفقات بين نادى ريال مدريد ومانشستر يونايتد:-

1- الإنجليزي ديفيد بيكهام

تعاقد نادي ريال مدريد مع لاعب الوسط الإنجليزي ديفيد بيكهام، عام 2003 قادمًا من مانشستر يونايتد، وأحرز بيكهام مع ريال مدريد بطولة السوبر الإسباني عام 2003، بالإضافة إلى الدوري الإسباني موسم 2006-2007.

2- الهولندي رود فان نيلستروي

تعاقد نادي ريال مدريد مع المهاجم الهولندي رود فان نيلستروي، عام 2006 قادمًا من مانشستر يونايتد، ليفوز مع ريال مدريد ببطولة الليجا الإسبانية في مرتين، موسمي 2006-2007 و2007-2008.

3- الأرجنتينى جابريل هاينز

تعاقد نادي ريال مدريد مع المدافع الأيسر الأرجنتيني جابريل هاينز، عام 2007 قادمًا من مانشستر يونايتد، حيث شارك هاينز لمدة موسمين مع ريال مدريد، وأحرز بطولة الدوري مع ريال مدريد عام 2007.

4- الإنجليزى مايكل أوين

تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع المهاجم الإنجليزى مايكل أوين، عام 2009 قادمًا من ريال مدريد، واستمر لمدة ثلاث سنوات، وأحرز 5 أهداف فقط قبل أن يرحل بسبب إصاباته المتكررة.

5- الأرجنتيني آنخيل دي ماريا

تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع الجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، من نادي ريال مدريد عام 2015، ولم يقدم دي ماريا أدائه الكبير مثلما كان في ريال مدريد، ليرحل عن الفريق إلى باريس سان جيرمان موسم 2016.

6- البرتغالي كرستيانو رونالدو

تعاقد نادي ريال مدريد مع المهاجم البرتغالي كرستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد، مقابل 90 مليون يورو، ليقدم رونالدو الكثير من الأرقام القياسية رفقة نادي ريال مدريد، والفوز ببطولة الدوري الإسباني ثلاث مرات، ودوري أبطال أوروبا مرتين، حيث يلعب رونالدو مع ريال مدريد حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً