اعلان

لطيفة تكشف الستار عن ألبومها الجديد خلال أيام قليلة

أكد مكتب الفنانة لطيفة، بأنه أيام قليلة ويتم كشف الستار عن ألبومها الجديد، الذي طال انتظاره للفنانة لطيفة التونسية التي امتلأت شوارع القاهرة بصورها التي خطفت الأنظار بإطلالتها العصرية المتجددة والمبهجة، ويأتي ذلك ضمن الحملة الإعلانية التشويقية الضخمة التي انطلقت منذ أيام ترويجًا لألبومها الجديد الذي يعد التعاون الأول الذي يجمع لطيفة مع شركة فودافون مصر.

وصرح أيضا مكتب الفنانة لطيفة أن الألبوم الجديد الذي تقدم فيه لطيفة أغنيات بمختلف الألوان واللهجات المصرية والتونسية واللبنانية والمغربية، ويحتوي على اثنى عشر أغنية وقعها عدد من أبرز الشعراء والملحنين في مصر والوطن العربي.

وأشار مكتب لطيفة الخاص أنها حرصت على أن تتعامل مع الاجيال الفنية الجديدة حرصًا منها على أن يكون الألبوم متميز وجديد من نوعه وتتحدى بأنه سيكون مفاجأة كبيرة.

يذكر أن، لطيفة لديها أكثر من خمسة وعشرين ألبومًا غنائيًا وعشرات الأغنيات المنفردة "4"، تضم مختلف الألوان الغنائية واللغات واللهجات العربية تعاملت فيها مع عدد من أبرز الأسماء في مجال الكلمات والألحان منهم: عبد الوهاب محمد نزار قباني، بليغ حمدي سيد مكاوي، محمد الموجي، زياد الرحباني، عمار الشريعي، صلاح الشرنوبي، زياد الطويل، كاظم الساهر، راشد الخضر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً