اعلان

معتز الدمرداش يدخل في مشادة مع أمين صندوق النادى الفيصلى

نشبت مشادة كلامية بين الإعلامى معتز الدمرداش، وسامر الحورانى، أمين صندوق النادى الفيصلى، بعد اتهام الأخير لـ"الدمرداش" بالمحاباة لإبراهيم نور الدين، لأنه مصرى وتهديده بالانسحاب من مداخلته بالبرنامج، مما أغضب "الدمرداش واضطره لإنهاء الحديث، قائلًا له: "كنت أتمنى أن يكون حوارك مليء بضبط النفس".

ووصف الحورانى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، إبراهيم نور الدين بـ"المرتشى"، فرد الدمرداش، أنا أحدثك على سلوك وتصرف اللاعبين ضد الحكم بعد المباراة، ألم تشاهد ما حدث"، فتهكم الأخير: "ليس لدى يوتيوب ومش بعرف استخدمه".

وحاول الدمرداش توضيح الموقف، وسأله: "هل الخطأ التحكيمى فى مباراة كرة قدم يحول اللاعبين للعنف كأنهم لاعبى ملاكمة؟"، قبل أنه يرد "الحورانى" قائلا:" أنت أهلاوى"، ليرد الدمرداش،:"لست أهلاويًا وعليك أن تعلم أنها مباراة قدم، والعرب لن يتقدموا إذا توقفوا عند نظرية المؤامرات".

وأنهى الدمرداش مداخلة مسئول الفيصلى، قائلًا: "كنت أتمنى أن يكون الحوار مليء بضبط النفس لكن من الواضح أن التوقيت خاطيء وشكرًا على المشاركة بالبرنامج..لكن صعب أن أكمل حديثى مع شخص أقل ما يقال أنه منفلت..ومصر والأردن إخوة ومش هنخسر بعض عشان مباراة ليست مصر طرفًا فيها".

كانت جماهير نادي الفيصلي الأردني، قد صبت غضبها على الحكم المصري إبراهيم نور الدين، وذلك بعد أن احتسب الأخير هدفا للترجي، يراه مسئولو الفيصلي غير شرعى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة