اعلان

الأبراج اليوم الثلاثاء 2017/8/8.. وتوقعات العلماء في الحب والعمل

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي..

برج الميزان اليوم الثلاثاء 2017/8/8..

على الصعيد المهنى

أنت غير قادر على إنشاء خطط وطرق جديدة، فعليك أن تستمر فى خططك الموضوعة مسبقا مهما قابلت من تحديات. و توخى الحذر، فسوف يحدث حالة طارئة فى منزلك ستتسبب فى خسارة مالية كبيرة.

على الصعيد العاطفى

سوف تنعم اليوم بطفرة فى مشاعرك أو فى أقوالك تقربك أكثر من شريك حياتك. وسوف تُكافأ على هذه المشاعر من قبل شريك حياتك.

على الصعيد الصحى

بالإضافة إلى أنك سوف تدرك مدى أهمية اتباع نظام غذائى سليم وتقرر أن تبدأ خطواتك الأولى نحو تحسين صحتك وصحة عائلتك. سوف تلاحظ النتيجة فى وقت قصير. أيضا سوف تتيح لك فرصة تمرين عدد كبير من الناس.

توقعات علماء الفلك

سوف يكون يومك مزدحماً بالأعمال الكثيرة والمهام التى كنت تؤجلها سابقا. فلأنك شخصية تميل إلى العمل الجاد والشاق، فلن يزعجك هذا اليوم إلا قليلا.

حظك اليوم برج الثور اليوم الثلاثاء 2017/8/8..

برج الثور على الصعيد المهنى

انتبه جيدًا لما يدور حولك، وحاول أن تكون أكر حكمة عند تلقى الصدمات، فلن يكون هناك مجال للخطأ فى الفترة الحالية.

على الصعيد العاطفى

اختر حبيبك بعناية، فأنت تبحث عن تقدير المشاعر قبل أى شىء، وعليك أن تستفيد من أخطائك السابقة حتى لا تندم لاحقًا.

برج الثور على الصعيد الصحى

لا تتخلى عن ممارسة الرياضة والنظام الغذائى الذى اعتدت على الالتزام بها، حتى تعانى من زيادة الوزن مجددًا.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش حالة من القلق والتوتر بسبب الأجواء المهنية المضطربة وعليه ان يتحلى بالصبر والهدوء حتى لا يخسر معركته.

برج الجدى اليوم الثلاثاء 2017/8/8..

على الصعيد المهنى

قدرتك التحليلية اليوم فى ذروتها ويمكنك الالتحاق بأى وظيفة تتطلب منك هذه المهارات، كما أنك من المحتمل أن تجد طرقاً إبداعية ومبتكرة لحل مشاكلك.

الجدى على الصعيد العاطفى

تظهر اليوم بعض الخلافات مع شريك الحياة ولهذا فالوضع يزداد سوءاً معه، ولكن هذا الوضع مؤقت وعليك الاحتفاظ بهدوئك وإزالة سوء الفهم مع شريك حياتك.

الجدى على الصعيد الصحى

اتخذ حماية كافية ضد العدوى الفيروسية وغيرها من التهابات الجهاز التنفسى، فكنت قد تعرضت لأجواء ملوثة لفترة طويلة، استخدم العلاجات المنزلية للحفاظ عليك بعيداً عن العدوى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

بعض المهام المعلقة والاجتماعات المؤجلة تشهد انعقادها اليوم وتجد الأمور تسير بشكل أكثر استقرارا، وتتخذ قرارات نتيجة لعمليات مدروسة جيداً فقد تشهد بيئة العمل بعض التغيير الإيجابى كما قد تلتقى ببعض العارف من الماضى، وفى المنزل الأمور هادئة.

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 2017/8/8..

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت شخص محظوظ على الصعيد العملى بشكل عام، ولكن قد تجد بعض العقبات تقف امامك فى هذه الفترة، فعليك ألا تتوقف وتستكمل مسيرتك كما كنت.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، فعليك أنت أيضاً بعض المسؤوليات لتطوير علاقتكما فكن حذراً وحاول أن ينتهى بكما المطاف إلى طريق إيجابي.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي

حالتك الصحية على ما يرام، ولكن كن حذراً فعليك إبزال بعض من التمارين، والالتزام بنظام غذائى صحى، فصحتك تحتاج منك بعض الاهتمام.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

هذا اليوم هو مناسب جدا لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، أو وقت هادئ مع شريك حياتك، قد تتعلم من هذه الجلسات العائلية، فعليك بالاسترخاء قليلاً والاستمتاع بحياتك مرة أخري.

برج العذراء اليوم الثلاثاء 2017/8/8..

على الصعيد المهنى

ستواجه مشاكل عديدة فى عملك ويمكن أن تؤدى إلى ترك عملك. ولكن عليك أن تتمسك بمكانك ومهنتك وحاولة إرضاء الأطراف.

على الصعيد العاطفى

قد يلجأ إليك بعض الأصدقاء المحببين إلى قلبك لكى تفصل بينهما فى أمر ما، فقط كن حياديا وعادلا.

على الصعيد الصحى

عليك أن تهتم بصحتك يوميا. أيضا إذا لديك أطفال عليك أن تتوخى الحذر لطبيعة أكلهم ونظام غذائهم حتى لا يقلق جسدهم فيما بعد ويصبحوا بصحة جيدة.

توقعات علماء الفلك

اليوم هو يوم العلاقات الشخصية. تقرب أكثر من الأشخاص حولك فإن شخصيتك تذهلهم. ابتعد عن الشخصيات التى تحاول أن تسىء لسمعتك.

برج العقرب اليوم الثلاثاء 2017/8/8..

الصعيد المهنى

لديك اليوم فرصة كبيرة لتحظى بإعجاب مديرك فى العمل فمنافسك قد ذهب فى إجازة لفترة طويلة، حاول استغلال الأمر واجتهد وستحصل على ترقية فى عملك الفترة المقبلة.

الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية تمر ببعض الأزمات اليوم مع الشريك فلقد حاولتا التفاهم كثيراً الفترة الماضية، ولكن لم تتمكنا من فعل ذلك. فكر قبل الاستمرار فى تلك العلاقة واتخذ قراراً حاسماً.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

قد تصاب اليوم بعدوى جلدية، فاحذر ذلك وحاول اتخاذ اللازم إذا تطور الأمر قم باستشارة الطبيب. قد تتحسن حالتك الصحية كثيراً الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

حاول تجنب التكاسل اليوم فلديك الكثير من الأعمال ولا يوجد متسع من الوقت. قد طلب منك احدهم نصيحة الفترة الماضية وتحدثتما سوياً ستصبحان أصدقاء الفترة المقبلة.

برج القوس اليوم الثلاثاء 2017/8/8..

على الصعيد المهنى

تسعى لمشاركة أحد أصدقائك فى مشروعه الجديد، قبل اتخاذ القرار فكر جيدا خاصة فى الأمور المادية والأرباح التى ستعود عليك من وراء هذا المشروع.

على الصعيد العاطفى

لا تطلب مشورة أصدقائك فى أمر يخص علاقتك بشريك حياتك، فهذه الأمور خاصة وعليك حلها مع حبيبك فقط بالطريقة التى ترضيكما دون تدخل من أحد.

على الصعيد الصحى

جسدك معرض للإصابة بالحمى الموسمية فعليك اتخاذ الاحتياطات والأدوية الوقائية للحماية من ذلك، كذلك تناول الفواكه والخضروات العصائر الطبيعية لتعزيز مناعتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس

ثقة فى بعض أصدقائك ليست فى محلها فبعضهم يستحق معاملتك وثقتك به، وستتعرض لمواقف اليوم تثبت لك ذلك .

برج الأسد اليوم الثلاثاء 2017/8/8..

الأسد على الصعيد المهنى

بعض منافسيك فى العمل يحاولون إفساد علاقتك بمديرينك ويدبرون لك المؤامرات للتأثير على أدائك، لكن عليك أن تكن واثقاً فى نفسك وتعلم فنون الرد فى الوقت المناسب.

الأسد على الصعيد العاطفى

علاقتك بشريك حياتك تتحسن اليوم وتكتشف فيه بعض الصفات التى كنت تبحث عنها، وذلك سيشجعك على اتخاذ قرار جاد فى علاقتكما خلال الفترة المقبلة.

الأسد على الصعيد الصحى

تعانى من مشكلات بالجهاز الهضمى وتتناول الكثير من الأطعمة السريعة التى لا تعرف مصدرها فتسبب لك ألام مستمرة فى المعدة وتظهر عليك اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

قد تعرض لبعض الخلافات مع زملائك مما يضعك فى مواقف محرجة خاصة فى عملك، فحاول الحفاظ على أعصابك وسيطرتك على ذاتك تجنباً للخلافات.

برج الحمل اليوم الثلاثاء 2017/8/8..

برج الحمل على الصعيد المهني

أصدقاء وزملاء العمل الذين تعرفهم قد يحاولوا أن يساعدوك لكى تحصل على نتائج جيدة فى عملك، فاستغل ذلك لأنك كنت تبحث عن تلك الفرصة طويلاً.

برج الحمل على الصعيد العاطفي

أنت تواجه بعض الاضطرابات فى حياتك العاطفية مع شريك حياتك، فحاول أن تعطى له فرصة ثانية، فهو يستحق أن يأخذ هذه الفرصة، فهو يحبك بصدق ولكن لا يستطيع التعبير عن ذلك الحب بطريقة سليمة.

برج الحمل على الصعيد الصحي

لا تتأخر فى النوم، فجسمك يحتاج إلى الراحة والنوم بإنتظام حتى لا تحدث لك مضاعفات نتيجة الإرهاق المستمر خلال الفترة السابقة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

هذا اليوم هو مناسب جداً لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، أو وقت هادئ مع زوجك، قد تفاجأ بما تتعلم منه فى هذه الجلسات العائلية، قد تكتشف أيضا الحقيقة وراء سر دام طويلا، و يجب عليك الحذر فى اتخاذ بعض القرارات.

برج الحوت اليوم الثلاثاء 2017/8/8..

برج الحوت على الصعيد المهني

لديك بعض الضغوط فى العمل، من المرجح أن يكلفك مديرك ببعض الأعمال الإضافية، حاول تقبل الأمر وسينقضى كل ذلك قريبا. قد تحصل على ترقية كبيرة الفترة المقبلة فكن على استعداد.

برج الحوت على الصعيد العاطفي

اليوم يوم حظك فى العلاقات العاطفية، فمن المرجح أن تدخل فى علاقة عاطفية جديدة اليوم. حول التريث قبل اتخاذ القرارات المهمة وابحث عن الحب كما يبحث عنك.

برج الحوت على الصعيد الصحي

يجب أن تتخذ مزيد من الحذر لحرق الطاقة الهائلة فى الجسدك مع ممارسة التمارين الرياضية، ثم يصبح جسدك قادر على أخذ قدر كاف من الراحة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

يومك ملىء بالطاقة الإيجابية والتفاؤل حاول الابتعاد عن كل ما يجلب لك الطاقة السلبية، فلديك اليوم رغبة كبيرة فى الحياة والانطلاق. قد تجتمع مع أحد الأصدقاء القدامى اليوم فحاول الاستمتاع بذلك.

برج الدلو اليوم الثلاثاء 2017/8/8..

على الصعيد المهنى

حالتك المادية مستقرة جداً هذه الأيام. يمكنك شراء هدية مكلفة لشخص قريب منك ومفاجأة هذا الشخص.

على الصعيد العاطفى

اليوم هو يوم جيد لإعادة طاقتك الاجتماعية. جرب شيئاً جديدا مع شريك حياتك لقتل الملل بينكما.

على الصعيد الصحى

العقل السليم فى الجسم السليم. فلكى تكون قادراً على الإنتاج والتفكير بشكل ممتاز، فعليك أن تتغذى جيداً وأن تقوم ببعض التمرينات النشطة. أيضا عليك التنفس بشكل سليم.

توقعات علماء الفلك

ستواجه بعض المشاكل بين حياتك الشخصية وحياتك العملية. لكى تتخلص من هذا الإزعاج، فعليك أن ترتب يومك و جدولك اليومى جيدا. ولا تقلك سوف لا يهملك أصحابك إلا إذا قمت أنت بإهمالهم أولاً.

برج السرطان اليوم الثلاثاء 2017/8/8..

على الصعيد المهني

النجاح سيكون من نصيبك فى كل مهمة تقوم بها اليوم، وإذا خضعت لامتحان تنافسى ستحصل على نتائج إيجابية جدًا اليوم. واليوم أيضًا مناسب لبدء مناقشات مع رؤسائك حول تحمل المزيد من المسؤوليات أو الترقية وتحتاج إلى تركيز كل ما تبذله من جهود فى استغلال الفرص المواتية جدًا اليوم.

برج السرطان على الصعيد العاطفي

قد تحصل على بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك وفهم العلاقة بشكل أفضل وتنتهى أخيرًا الحيرة التى عانيتها خلال الأيام الماضية نتيجة الإشارات المربكة والمتناقضة التى وصلتك منه.

برج السرطان على الصعيد الصحي

كنت تفكر فى إجراء تغيير جذرى فى النظام الغذائى الخاص بك فى الأيام القليلة الماضية ولكن كنت تواجه بعض العقبات والشكوك وهى الشكوك التى ستختفى اليوم وستفهم ما هو المطلوب بالضبط لتحصل على صحة جيدة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

اليوم مناسب جدًا لإظهار مواهبك وقد تتصرف بشكل أكثر عدوانية أو حزمًا مما تفعله وهذا سيفاجئ الناس من حولك وسيجعلك لا تشعر بالتوازن وربما يغير بعضهم رأيه فيك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً