اعلان

التجارب العاطفية وحل المشاكل.. أهم 5 موضوعات في "قعدة البنات"

اسرار "قعدة البنات" هي ضمن اهتمامات الكثيرين لأنها في الغالب تحوي قصصا شيقة وروايات عن الصداقة والتعليم ومراحل الحياة من طفولة ومراهقة وحتى سن الشباب، كما أنها تحوي كثير من المعلومات عن الاطعمة والمطاعم والالوان والموضة، ولهذا نرصد في التقرير التالي أهم النقاط والاسرار التي تتضمنها "قعدة البنات".

1-الملابس والموضة:-

اذا تجمعت "شلة البنات" اينما كان موقع هذا التجمع او المناسبة سواء كانت الكلية أو العمل او حتى مناسبة بسيطة او صاخبة أولقاء بإحد المقاهي او المطاعم فأكتر ما يجذب احداهن هو ملابس صديقاتها، هل هى متناسقة اليوم أم لا؟ ولابد من الحصول على تعليق بشأن ملابسها وألوانها، وعادة ما توجد قبل التحية مابينهم أو أثناء تحيتها، ولكن إذا لم تكن في مظهر متناسق فسرعان ما تخبرها صديقاتها ولابد من معرفة السبب حتى إذا لم يكن له أى أسباب، ولاتنهى هذه الأحاديث إلا بذكر اخر صيحات الموضة والالوان الجديدة وينتهى الحديث بتحديد موعد للـShopping.

2-الريجيم والدايت

الريجيم والدايت ويا ترى خسيت ولا تخنت؟ من الأحاديث الرئيسية فى لقاء أى شلة بنات، ولكن الأمور تكون صعبة إذا أعترفت احداهن لصديقاتها بالحقيقة وانها لم تخسر ما تريد من الوزن بحسب الرغبة بصرف النظر عن ملاءمة الأمر لها او لا، فتعم حالة من الغضب وعادة تنتهى بإجماعهن على تناول وجبة مع بعضهن لانه اليوم الفري طالما اجتمعن.

3-التجارب العاطفية

يأتى وقت الحكايات والقصص التي تنبع من التجارب العاطفية وتسأل كل منهن ماذا فعلت مع أصدقائها من الجنس الاخر أو خطيبها او حتى زوجها، وإذا كانت تواجه أى مشاكل فدور الصديقة هو نصيحتها بالطبع وتستمر هذه الأحاديث معظم اللقاءت بين البنات، حتى في الاتصالات الهاتفية يظل لها حلقات منفصلة متصلة.

4-النميمة

عادة تغلب على البنات طابع النميمة اللذيذة، وهى لها مذاق خاص حيث تبدأ هذه الفقرة من الحكايات على بنات أخرى خاصة من تمت خطبتها أو من ستتزوج قريبا، وهل قامت بدعوة بعضهن ام لا، واذا كن من المدعوات لحفل الزفاف او الخطبة يدور الحديث عن الوان الفساتين والمراسم والاستعدادت وتصفيف الشعر والماكياج.

5- الأهل ومشاكلهم

لاتفرغ البنات من إثارة المشاكل مع عائلتها بكل افرادها الأم والأب والشاقاء بل الاقارب احيانا، ولاتجد أفضل من صديقاتها لتحكى معهن وتستشيرهن فى حل مشاكلها مع عائلتها، وفي كثير من الأحيان يكون الأصدقاء على صلة ومعرفة قريبة بأسرتها ومن الممكن أن تتدخل أحداهن لفض النزاع خاصة لو كان بسيطا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال