اعلان

4 أسباب تجعل الطفلة تميل إلى أبيها

كثيرا ما تجد الأمهات ميل طفلتها إلى والدها وليس لها، وتتعجب الأم من هذا الميل على الرغم من قربها إلى طفلتها معظم الأحيان وتظل المرأة فى التساؤل عن الأسباب التى تجعل طفلتها الأقرب إلى الأب وليس هى.. إليكى الأسباب التى تدفع طفلتك الى هذا:-

1-أول رجل في حياتها:

هو أول من تلعب معه ويحتضنها ويحتويها، خاصة إذا كان يحسن معاملتها هي وأمها، فتتكون لديها فكرة إيجابية عن الجنس الآخر، وفي المستقبل تختار شريك لها يشبه أباها.

2-مسؤول الحماية:

يترسخ دائمًا في أذهاننا منذ الصغر أن الأم هي رمز الحنان وأن الأب هو مصدر الأمان، فتجد الفتاة مقتنعة بأن أبيها يستطيع حمايتها من أي خطر قد تتعرض له.

3-الفتيات أكثر طاعة:

عادة ما تكون الفتاة مطيعة أكثر من الفتى، هذا يشعر الأب بأن التعامل معها أسهل وبالتالي يميل لها، وقد أثبتت الدراسات أن الفتاة بشكل غير واعٍ تتأثر بآراء أبيها الدينية والسياسية، وتحب الموسيقى التي يسمعها، وتتخذه مثلًا أعلى في مجال العمل، وهذا يرضي غرور الأب ويجعله متعلقًا بها.

4-ستظل أميرته الصغيرة:

مهما كبرت الفتاة تظل بالنسبة لأبيها فتاته المدللة، وقد وجد أن الأب يسامح الفتاة بشكل أسرع من الفتى لأنه، كما قلنا سابقًا، يرى أنها أكثر من يطيعه ويراه سوبرمان ويأخذ من شخصيته، ويشكل له مصدر الحماية، ولا يتنافس معه، لهذا فهي تظل في عينيه أميرته الصغيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد