اعلان

ياسر رزق يكشف كواليس الانتخابات الرئاسية والمنافسين للرئيس السيسى

كتب : أهل مصر

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن هناك بعض الشخصيات الوطنية قد تخشى خوض الانتخابات خوفًا من الاغتيال المعنوى، وأن الإعلام يغتال المرشحين معنويًا.

وتابع رزق، خلال حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، ببرنامج "رأى عام"، على قناة "ten"، إن الرئيس السيسى سينجح من الجولة الأولى إذا ترشح فى الانتخابات الرئاسية القادمة، مبديا رفضه لمناشدات البعض للرئيس عبد الفتاح السيسى بتأسيس حزب سياسى، لأن السيسى رئيس لكل المصريين.

وتوقع رزق خوض الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحًا، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان يرفض نهائيًا خوض الانتخابات الرئاسية السابقة ولكن ضغط المصريين دفعه للترشح.

وأوضح ياسر رزق، أنه من الصعب على عمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، خوض الانتخابات المقبلة نظرًا لكبر سنه، كما أن حمدين صباحى قد لا يترشح للانتخابات وفق تأكيداته لبعض المقربين حوله بذلك الأمر، وقد يترشح خالد على للانتخابات الرئاسية الجديدة.

وأشار إلى أن هناك عناصر من جماعة الإخوان قد تترشح للانتخابات من أجل العودة للأضواء مرة أخرى، مشددا: "لا يجب التعامل بتهاون مع جماعة الإخوان، ويجب الإطاحة بهم بشكل كامل، وأن يتم معاملتهم كالنازيين فى ألمانيا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة