يوم مثير في الأبراج وتوقعات هامة.. تعرف على برجك اليوم الأربعاء 2017/8/9..

أهل مصر

برج الثور اليوم الثلاثاء 2017/8/9..

برج الثور على الصعيد المهنى

لا تبحث عن فرصة عمل جديدة ما دمت لم تقدم أفضل ما لديك فى عملك حاليًا، وعليك أن تتأقلم مع أوضاع العمل الجديدة، وتحاول أن تثبت كفاءتك بالشكل المطلوب.

على الصعيد العاطفى

تعاطفك مع الآخرين دليل على معدنك الطيب، وعليك أن تستمر فى أعمال الخير التى تخرج فيها قدرا كبيرا من طاقتك، ولا تنسى أن تكرس قدر من وقتك لقضائه مع الأسرة.

برج الثور على الصعيد الصحى

لا تتخلى عن روتينك اليومى ومواعيد تناولك للطعام، حتى لا تعرض جسمك لخلل من جديد، وتكون فى عُرضة لمشاكل الجهاز الهضمى مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يفكر فى إعادة تقييم وضعه المهنى بعد مشاكله المتكررة مع رؤسائه بسبب فرض بعض القيود التى لا يفضل مولود الثور التعامل معها، لكنه بحاجة إلى التفكير بشكل عقلانى أكثر من ذلك.

برج الجدى اليوم الثلاثاء 2017/8/9..

برج الجدى على الصعيد المهنى

لابد أن تنظر إلى عملك بشكل مختلف، فلابد أن تبدأ فى وضع خطة عمل مختلفة جديدة، وإعادة توزيع وقتك على خطة العمل كلها حتى لا يصعب عليك تنفذها بعد ذلك.

على الصعيد العاطفى

يتوقع علماء الفلك أنك قد تنظر إلى ماضيك، لابد أن تتوقف عن فعل ذلك، انظر إلى حاضرك ومستقبلك قد تجد الحب الحقيقى بجانبك، وأنت لا تراه.

على الصعيد الصحى

لابد أن تبدأ فى تنظيم يومك، حتى تنهى عملك مبكرًا وتحاول أن تدخل سريرك مبكرًا، وذلك حتى تحصل على عدد ساعات كاملة لنومك.

توقعام علماء الفلك لمواليد برج الجدى

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى عليك أن تيقظ ضميرك ولا تترك إذنك للشيطان، لأن قد يضرك قبل فوات الأوان.

برج الحوت اليوم الثلاثاء 2017/8/9..

على الصعيد المهنى

لابد أن تسعى لتقديم الجديد فى عملك، وذلك حتى لا تشعر برتابة فى عملك فضلاً عن أن تقديم أفكار مختلفة للعمل لرؤساءك سيرفع قيمتك لديهم.

على الصعيد العاطفى

لابد أن تعيد تفكير فى علاقتك العاطفية كثيرًا ولا تتسرع فى أخذ خطوات نحو الشخص الذى تعجب به، وذلك ربما سيكون لديه بعض العيوب قد لا تطيقها

على الصعيد الصحى

لابد أن تعمل الفحوصات الطبية بشكل دورى، حتى لا تغفل عن صحتك بشكل عام وربما قد تجد مرض لم يختر على بالك.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت قد تأخذ قرارات جيدة، ولكن لابد أن تهتم بالقرارات التى تخص شخصيتك ومستقبلك، ولا تسعى لعلاقة فاشلة

برج السرطان اليوم الثلاثاء 2017/8/9..

على الصعيد المهنى

زملاؤك فى العمل يحبونك فلا تنشغل بذلك وركز فى عملك حتى تتحسن أحوالك المهنية والمادية فكلما زاد تركيزك على العمل أديت بطريقة أفضل.

السرطان على الصعيد العاطفى

مررت بفترة من المشاكل مع الحبيب وعليك أن تتأكد أن هذه المشاكل لن تستمر مهما طالت فلكل شىء نهاية افعل ما يمليه عليه ضميرك دون ندم، فشعار المرحلة "مسيرها تروق وتحلى".

السرطان على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن لا تتأخر على تناول وجبة الإفطار صباح كل يوم فهى مهمة للغاية وتؤثر عليك بشكل كبير وعلى يومك فتناول الإفطار فى الصباح الباكر حتى تكون أمورك على ما يرام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك فترة مليئة بالانفراجات الفلكية التى من شأنها أن تجعل حياتك تتحسن وتصبح أفضل مما مضى لا داعى للقلق فقط اعمل فى صمت ودون الكشف عن ما تخطط القيام بعمله.

برج العقرب اليوم الثلاثاء 2017/8/9..

برج العقرب على الصعيد المهنى

فتش عن طرق جديدة للخروج من أزماتك المتكررة التى تفتعلها بسبب ردودك العنيفة على الزملاء، ولا تحاول أن تخلط بين علاقتك الشخصية فى العمل وطبيعة منصبك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

الاستقرار يعود أخيرًا إلى حياتك العاطفية وقصة حب جديدة تطرق بابك، لكنك هذه المرة تفكر فى اتخاذ خطوات جادة بشكل مباشر بعد تأكدك من حقيقة مشاعرك.

على الصعيد الصحى

وضعك الصحى مستقر لكن مشاكلك مع حساسية الصدر تتسبب لك فى إزعاج دائم، وعليك أن تستشير الطبيب حتى تجد الحل المناسب.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش حالة من الارتياح الشديد بعد تاكده من حقيقة مشاعره تجاه أحد الأشخاص الذى تردد كثيرًا فى توطيد علاقته به، ويعود بذلك الاستقرار لحياة مولود العقرب من جديد.

برج الحمل اليوم الثلاثاء 2017/8/9..

على الصعيد المهني:

من المتوقع أن يحدث تغيير على الجبهة المهنية كأن تغير وظيفتك أو تنتقل إلى قسم آخر فى مكتبك وهذا الوضع الجديد سيوفر فرصة جيدة جدًا بالنسبة لك كنت تبحث عنها من فترة طويلة فحاول أن تستفيد من الفرصة بشكل كامل.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

الوضع الحالى قد يضعك أمام خيارين قاسيين إما الاختيار بين طريقك ومستقبلك وشريك حياتك ولكن حاول أن تحتفظ بهدوئك أمام شريكك وحاول أن تظهر له حبك ومشاعرك وابذل جهودًا مشتركة فى إنقاذ هذه العلاقة.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

أنت مليء بالأمل والطاقة وهذا الشعور الإيجابى سيدوم طوال اليوم بغض النظر عن العقبات التى ستواجهها، الوضع ليس ورديًا فيما يتعلق بصحتك وربما تضطر للبقاء فى السرير بعض الوقت.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

ستقدم بعض النصائح الجيدة لشخص قريب منك اليوم وسيتم قبول هذه النصائح بالامتنان وهذا وقت مثالى للتواصل مع الناس من الماضى كالأصدقاء القدامى أو زملاء المدرسة.

برج الأسد اليوم الثلاثاء 2017/8/9..

برج الأسد على الصعيد المهنى

سيكون لديك ميل طبيعى للتنصل من المسئوليات، وهذا يمكن أن يقع بك فيورطك مع رؤسائك، والحقيقة هى أنك لا ترغب فى العمل أكثر من العادة، ليس إلا رغبة حقيقية فى تكاسل.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

كنت واقفا عند منعطف حاسم فى علاقتك العاطفية وسوف تنعم بغير العادية بوضوح الرؤية اليوم، وسوف تكون قادرا على الحكم على الأشياء بشكل واضح ودون انفعال، تكون أيضا قادرا على الحكم على ما إذا كنت سعيدا مع شريك حياتك .

برج الأسد على الصعيد الصحى

قبل أن تدفع نفسك إلى نظام غذائى جديد تأكد من أن هذا هو ما تحتاجه، فلقد حان الوقت بالنسبة لك لفهم ما تحتاجه ووضع جدول الزمنى جديد يكون أكثر ملاءمة لاحتياجاتك وشخصيتك .

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

بعد فترة طويلة اليوم سوف تشعر بالارتياح، وهناك أخبار مهمة تجعل يومك لطيف، وإذا كنت من الآباء والأمهات قد تجد مباراة مناسبة لأحد أبنائك، وسيتم تسوية دعوى قضائية معلقة فى صالحك.

برج الجوزاء االيوم الثلاثاء 2017/8/9..

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قد تتعطل أعمالك اليوم لبعض الوقت بسبب بعض الخلافات فى العمل، ولكن بانتهاء اليوم ستتحسن الأوضاع. لديك الفترة المقبلة تحدٍ كبير للحفاظ على منصبك فى الشركة انتبه لما عليك فعله وأجعل تقدم الشركة على رأس أولوياتك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قرارات حاسمة فى انتظارك اليوم ستتمكن من اتخاذها انتبه جيداً لما تقرره حتى تتجنب الشعور بالندم الفترة المقبلة. أنت على مسافة بعيدة عن التفاهم مع الشريك ولديك بعض المشكلات حاول البدء فى حلها اليوم عن طريق المناقشة مع الشريك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تحتاج اليوم لنظام رجيم فقد تمكنت من الوصول للوزن المثالى الذى تحلم به وطبيبك لديه رضا كبير عن أدائك فى الالتزام بالنظام الغذائى الفترة الماضية. عليك الاهتمام بالمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بشكل أفضل الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يوم سيئ على الصعيد الأسرى فقد تنشا خلافات بينك وبين شريكك اليوم، ومن الممكن أن تتصاعد تلك المشكلات لتصل إلى الانفصال. المرحلة المقبلة مرحلة مهمة حاول العمل على إنجاز أهدافك فى وقت سريع ولا تنتبه لمن يبثون الطاقة السلبية حولك.

برج الدلو االيوم الثلاثاء 2017/8/9..

برج الدلو على الصعيد المهنى

الحظ يحالفك اليوم بشكل كبير ستتمكن من تحقيق انتصارات رائعة على الصعيد المهنى وتحظى بإعجاب مديرك فى العمل وإعجاب جميع زملائك فى العمل. لا تنسى مسئولية إنجاز اعمالك الفردية ولا تؤجلها لوقت بعيد.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

قد تتلقى اليوم دعوة من شريكك لقضاء يوم فى الهواء الطلق، حاول الاستمتاع بذلك الوقت وقم بتحسين ما مرت به علاقتكما من مشكلات الفترة الماضية.

برج الدلو على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة إلى حد كبير اليوم تمكنت من التعافى بعد ما مررت به الفترة الماضية، ولكن أمامك تحديا كبيرا الفترة القادمة بالنسبة لتحسين لياقتك البدنية، التمارين الرياضية تنتظرك وممارسة الرياضة هى افضل حل.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

انتصارات على أصعدة كثيرة فى انتظارك اليوم وأهداف مؤجلة ستقوم بالانتهاء من إنجازها اليوم. تحول كبير فى حياتك اليوم فحاول استغلاله بصورة جيدة.

برج العذراء اليوم الثلاثاء 2017/8/9..

برج العذراء على الصعيد المهنى

حياتك المهنية ملكك اليوم فارسمها بحسب ما تريد أن تكون عليه. أهدافك المستقبلية تحتاج لإعادة نظر مرة أخرى كى تتمكن من تحديد الأهداف الحقيقة التى ستمكنك من الوصول للمنصب الذى تريده.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

حالة من الحزن تسيطر على علاقتكما العاطفية حاول تحسين الأمور، وتناقش مع الشريك فى الأسباب التى جعلت الأمور بينكما تصل لهذا الحد. لا تغفل التعبير عن مشاعرك الصادقة للشريك فهو يحتاج هذا الاهتمام منك بشدة اليوم.

برج العذراء على الصعيد الصحى

سينتهى اليوم مصدر القلق الذى كانت تسببه لك حالتك الصحية ولكن عليك المحافظة على صحتك الفترة المقبلة والثبات على ما قد نجحت فى الوصول إليه. طبيبك الخاص راضى عن التزامك بالنظام الغذائى المتفق عليه فحاول الاستمرار على هذا المنوال.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

لديك اليوم فرصة ممتازة لقضاء وقت طويل بصحبة أسرتك فى إحدى الأماكن المطلة على النيل والاستمتاع بالهواء الطلق. أصدقاء الدراسة يتصلون بك اليوم لحضور فرح أحدهم فكن على استعداد.

برج القوس اليوم الثلاثاء 2017/8/9..

برج القوس على الصعيد المهنى

يجب أن تستثمر أموالك بشكل جيد اليوم، حيث من المرجح أن تدوم طويلا هذه الفرصة، إذا كنت تفكر فى شراء منزل أو شقة، يمكنك أن تجد صفقة جيدة اليوم، فإن بعض الاستراتيجيات المالية التى اعتمدتها منذ وقت طويلفى هذا المجال تؤتى ثمارها الآن.

برج القوس على الصعيد العاطفى

شريك حياتك هو الشخص الوحيد الذى له حق فى اتخاذ قرارات تخص أسرتك، لا تسمح للآخرين أن يتدخلوا بينكما .

برج القوس على الصعيد الصحى

هناك شعور كبير من السعادة والصحة اليوم، لديك موقف ممتاز نحو شيء مهم اليوم، قراراتك اليوم يكون لها تأثير على المدى الطويل، وسوف تؤثر عليكبشكل إيجابى فى المستقبل.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

الاتصال هو المفتاح الخاص بك، واليوم هو يوم لتنفيس عن الغضب والإحباط، وقد تظهر بعض المشاكل فحياتك يمكنك أن تحلها بقليل من النقاش .

برج الميزان اليوم الثلاثاء 2017/8/9..

برج الميزان على الصعيد المهنى

قد تتلقى اليوم خطابا تحذيريا من مديرك فى العمل يلفت نظرك لما قمت به من إهمال فى العمل الفترة الماضية، وعليك تعديل أدائك فى إنجاز أعمالك. قم بتحسين الأمور الفترة المقبلة واجتهد فى عملك حتى تتمكن من تحقيق أهدافك المهنية.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

إذا كانت علاقتك العاطفية تجلب لك الحزن فأنت تحتاج إلى إعادة نظر فى حقيقة مشاعرك نحو الشريك، حاول أن تفكر جيدا اليوم فيما يستوجب عليك فعله لتحسين تلك العلاقة العاطفية غير المستقرة.

برج الميزان على الصعيد الصحى

فرصة جيدة اليوم أمامك لتمارس الرياضة لوقت طويل والعودة مرة أخرى لساحة الاهتمام بلياقتك البدنية. طبيبك الخاص ينتظرك فى زيارة سريعة فى نهاية اليوم للاطمئنان على صحتك بشكل عام.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

تنصحك التوقعات اليوم بالتأنى قبل اتخاذ القرارات المهمة فى حياتك والدخول فى الخطوات الجادة فى مستقبلك المهنى. اعلم جيداً أن الوقت كنز كبير حاول الحفاظ عليه واستثماره بطريقة جيدة.

Instance ID Token

Needs Permission