اعلان
اعلان

سيارة كهربية تودي بحياة مقدم برنامج " The Grand Tour"

عالم السيارات من أهم المجالات التي تشغل الجمهور بشتي جنسياتهم، فهناك أشخاص لديهم إدمان لمعرفة أخبار السيارات وأهم ماركاتها وتطورها، كما ان البرامج الخاصة بالسيارات من البرامج التي تحتل الصدارة في المتابعة خاصةً من الشباب .

من بين تلك البرامج برنامج "The Grand Tour" والذي يقدمه الصحفي "جيريمي كلاركسون" والمعروف عنه ولعه بالسيارات الامر الذي دفعه للتخصص في ذلك المجال.

وقد نشر "كلاركسون" من خلال الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، نبأ دخوله المستشفى لعدة أيام بسبب تعرضه لالتهاب رئوي حاد.

وقد مرض "كلاركسون" بعد عدة أسابيع من تعرض زميله " ريتشارد هاموند" لحادث مميت أثناء تجربتة للسيارة الكهربية " ريماك Concept One " ، والذي سخر منه أثناء منشوره قائلًا: " الشخص الوحيد السليم من مقدمّي البرنامج، كان الله بعوننا جميعاً".

السيارة " ريماك Concept One " إحدى السيارات الكرواتية الصنع، تم انتاجها عام 2012، وهي سيارة تعتمد على الطاقة الكهربائية ، وتعتبر أحد عناصر القوة الموجود بين السيارات، وقد احتلت تلك المكانة بعد الانجازات الخارقة والسرعات المذهلة التي أثبتت محتويات صنعها إثباتها بالرغم من اعتمادها على الطاقة الكهربائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس