المشرف العام على التحرير داليا عماد

الأبراج اليوم الخميس 2017/8/10.. وتوقعات مثيرة.. ويوم حافل بالأحداث الهامة

أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الميزان اليوم الخميس 2017/8/10..

برج الميزان على الصعيد المهنى

من المرجح أن تخسر بعض الأموال فى مشروعاتك اليوم، فاحذر المخاطرة فى الأموال حتى لا تتعرض لخسائر فادحة قد تكلفك كل ما تملك. قد يتحسن الوضع بعد أيام قليلة فأحسن التصرف فى هذا الأمر.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تستغل روحك فى علاقة لن تكون مريحة لك، وبمجرد أن تنتهى تلك العلاقة سترى العالم مليئا بالمفاجآت فى انتظاركم.

برج الميزان على الصعيد الصحى

اليوم مناسب والشمس مشرقة وفرصة جيدة لممارسة التمارين الرياضية والعودة إلى ممارسة الرياضة بشكل مستمر. حاول الذهاب غلى الطبيب فى نهاية اليوم لتطمئن على وزنك، فقد تحتاج لخسارة بعض الوزن الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

حاول ترشيد نفقاتك اليوم فقد تتحمل طلبات أسرية تكلفك الكثير. تعامل مع الأمر بحكمة وحاول ألا تصرف كل ما تملك. احذر نفاق المحيطين بك اليوم ومن الأفضل أن تقضى اليوم فى المنزل بصحبة العائلة.

برج العذراء اليوم الخميس 2017/8/10..

على الصعيد المهنى

الخير قادم فى عملك لا محالة، وعليك أن تستعد لذلك جيدا وتواصل عملك بإصرار للوصول إلى أهدافك التى طالما عملت من أجلها، بدلاً من الوصول بأهدافك بطرق غير مشروعة من وجهة نظر البعض.

العذراء على الصعيد العاطفى

أنت شخصية رغم ما يبدو عليها من جمود تتسم بالإخلاص فى الحب فقط عندما يدق قلبك، ولهذا تعيش أياما جميلة مع الحبيب وتحرص على طمأنته بشتى الطرق.

العذراء على الصعيد الصحى

صحتك فى حالة جيدة ولكن عليك ألا تنصت للأمراض حتى لا تزيد عليك وتتراكم، فأنت شخص تصاب بعدوى الوهم أكثر من أى شخص آخر وعليك أن تضع حداً لذلك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك بفترة من النظر للأمور من حولك، والتفكير بها لتبدأ مرحلة جديدة من الحياة المليئة بالتحديات.

برج الجدى اليوم الخميس 2017/8/10..

على الصعيد المهنى

اليوم سوف تكون هادئا فى عملك، ومديرك سوف يكون فى "مود" مختلف عن أى يوم آخر. ويمكن أن تنال ترقية بسبب اجتهادك.

على الصعيد العاطفى

كما أن إدخال شريك حياتك لعائلتك يستغرق وقتاً طويلاً، فتذكر أنه عليك السير بخطوات ثابتة للفوز فى تلك المهمة.

على الصعيد الصحى

اتبع نظامًا غذائيا سهلا وبسيطا يساعدك على الحفاظ على جسمك من السموم.

توقعات علماء الفلك

كان لديك شعور لا يهدأ فلم تكن تشعر بالسعادة خلال الأيام القليلة الماضية، ولكنك اليوم على أتم الاستعداد لاتخاذ خطوات أكثر جدية للعمل على حل المشكلة، فأنت تحتاج إلى معرفة وفهم من أين تكمن.

برج الحمل االيوم الخميس 2017/8/10..

على الصعيد المهنى

ضغط كبير فى العمل اليوم عليك الهدوء والإنجاز فى الأعمال فى وقت سريع. يمكنك الاستعانة ببعض الزملاء فى العمل من أجل عبور هذه المرحلة العصيبة فى عملك وقريبًا ستتحسن الأمور.

على الصعيد العاطفى

الشريك ينتظر الاهتمام منك اليوم، فحاول التعبير عن مشاعرك وإظهار اهتمامك به بأفعال ملموسة. هدية بسيطة أو تقديم صحبة من الورد قد تكون مناسبة لتحسين الأمور بينكما.

على الصعيد الصحى

حاول الاهتمام بصحتك اليوم فقد تعرضت لبعض الوعكات الصحية الفترة الماضية، ولكن الفترة المقبلة ستنتهى كل آثارها. استشر طبيبك الخاص اليوم بشأن الصداع المستمر.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

تمسك بذكائك اليوم خاصة فى الأمور العصيبة، فيمكنك التغلب عليها اليوم بالتفكير الجيد وسعة البديهة. من المرجح أن يدعوك أن الأصدقاء للسفر معه فى إجازة قليلة فكر فى الأمر جيدًا قبل اتخاذ تلك الخطوة.

برج الحوت اليوم الخميس 2017/8/10..

على الصعيد المهنى

أوضاعك المهنية تعانى من الركود خلال الفترة الماضية، فالأمر يتطلب منك أن تعود بقوة لمجال عملك وتذكر أن الأحلام قد تخاصم أصحابها إذا ما شعرت بإهمالهم لها، ولهذا عليك أن تتمسك بحلمك وتعمل من أجله.

الحوت على الصعيد العاطفى

أوضاعك العاطفية تؤثر عليك فى الكثير من الأحوال، ولكن عليك أن تكون قويا بنفسك ولنفسك، فأنت شخص حساس وتخشى الوحدة ولهذا تستمد قوتك ممن حولك، ولكن عليك أن تدرك أن نفسك هى كل ما سيبقى لك.

الحوت على الصعيد الصحى

صحتك تتأثر فى كثير من الأحيان بنفسيتك، ولهذا عليك أن تحافظ على صحتك النفسية من أجل الحفاظ على سلامتك، وكل هذا سيجعلك بخير فى القريب العاجل إذا تمكنت من السيطرة على تأثرك بالأشياء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة بمرحلة من الراحة بعد رحلة طويلة من التعب والكفاح، ولكن لا تدع تلك الهدنة تطول من أجل مستقبلك.

برج القوس اليوم الخميس 2017/8/10..

على الصعيد المهنى

تجنى ثمار عمل الأيام والشهور الماضية، فلا مجال لليأس ولا تدعه يضرب بابك مهما حدث أو تأخر الفرج عليك، وتأكد أن لكل مجتهد نصيب.

القوس على الصعيد العاطفى

عصبيتك تبعد الحبيب عنك وتعرضك للكثير من المشاكل التى أنت فى غنى عنها مهما مر عليك من وقت، ولهذا عليك أن تضبط عصبيتك وتتحكم بها حتى لا تبكى بعد فوات الأوان.

القوس على الصعيد الصحى

صحتك فى خطر نتيجة لعصبيتك الزائدة، ولهذا ضع فى اعتبارك أن لبدنك عليك حق واضبط انفعالك كى لا تندم بعد تدهور صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك فترة من النجاحات الكبيرة، ولكن ذلك يتوقف على عملك بجد واجتهاد دون كلل أو ملل، وينصحك العلماء بالتخفيف من عصبيتك مهما مر عليك من مواقف عصيبة، فاحكم على الأمور بالعقل والمنطق.

برج الدلو اليوم الخميس 2017/8/10..

برج الدلو على الصعيد المهنى

من الضرورى توخى الحذر فى مكان عملك اليوم، وإن لم تكن حذرا بحياتك المهنية ستدفع الثمن فى القريب العاجل.

الدلو على الصعيد العاطفى

قد تحصل على بعض التفاصيل التى تفسر لك سر حيرتك مع شريك الحياة فى الأسبوع الماضى، وسوف تكون قادرا على تقييم العلاقة الخاصة بك فى ضوء تلك المعلومات، ولكن من المستحسن أن تسير بحذر.

الدلو على الصعيد الصحى

حان الوقت لتتأكد أن صحتك يجب أن تكون فى مقدمة أولويات حياتك، وتحتاج إلى زيارة عاجلة لطبيب التغذية لتتخلص من الضعف العام الذى أصاب جسدك.

توقعات علماء الفلك لأبناء برج الدلو

مزاجك يميل للأشياء المثيرة اليوم، فأنت تنجذب إلى كل الأشياء الجميلة، وهذا يؤدى لبعض النفقات غير المخطط لها وليست ضرورية، كما قد تذهب إلى العلاجات التجميلية.

برج الجوزاء اليوم الخميس 2017/8/10..

على الصعيد المهنى

أمامك قراران، إما أن تكمل مشوارك المهنى الذى بدأته برغبتك الخاصة، أو تعيد طريقك من البداية حتى تتفادى كثير من الأخطاء التى ترتب عليها خسائرك الحالية، فأنت شخص محب لعمله فلا تضيع مجهوداتك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تتخلى عن حبيبك بسبب مشكلة بسيطة، وعليك أن تعيد الدفء إلى العلاقة من خلال جلسة رومانسية تناقشان فيها مشاكلكما الخاصة، فشريك حياتك هو شخص جيد يستحق منك ذلك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تستسلم لمشاكلك النفسية، وعليك بالسفر إلى مكان هادئ حتى تستعيد نقاءك الذهنى وراحتك النفسية والجسدية، وحاول أن تمارس بعض من الرياضة اليومية، حتى ولو لمدة ربع ساعة فى كل يوم.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش حالة من الشرود والرغبة فى تحقيق طموحه، والوصول إلى استقرار على الصعيد العاطفى والمهنى.

برج العقرب اليوم الخميس 2017/8/10..

على الصعيد المهنى

لا تتخلى عن طموحك من أجل إرضاء الآخرين، وتحتاج إلى التركيز فى كيفية تنفيذ أفكارك بشكل سريع وبخطوات محسوبة حتى لا تخسر مجددًا.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

انتظر حتى تتأكد من مشاعر الحبيب ولا تمنحه ثقة كبيرة قبل أن تتأكد أنك فى علاقة حقيقية بعيدًا عن العلاقات العابرة التى مررت بها.

برج العقرب على الصعيد الصحى

لا تستغل معلوماتك الطبية فى إعطاء نصائح لآخرين بدون التأكد منها من الطبيب، وعليك أن تكتفى بتطبيق هذه النصائح على نفسك فقط.

توقعات علماء الفلك لمولود العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش حالة من السعى والبحث عن فرصة يثبت فيها نفسه ويحقق إنجازات جديدة.

برج الأسد اليوم الخميس 2017/8/10..

على الصعيد المهنى

اليوم الفلك يبشرك بيوم من العمل الجاد الذى يدفعك إلى الأمام أكثر من أى وقت مضى، أنت فى أمس الحاجة له لتشعر بنفسك وبتميزك فرغم المشقة أنت تعشق ما تقوم به.

الأسد على الصعيد العاطفى

تشهد اليوم حالة من مراجعة النفس فقد كنت تعانى من التعامل بحساسية شديدة مع الأشخاص المحيطين بك، وكانت علاقتك بهم على المحك ولهذا عليك أن تعود إلى هدوئك للحفاظ على علاقتك بهم، أما بالنسبة للحبيب فالأمر بحاجة على وقت لتعود علاقتك به كسابق عهدكما.

الأسد على الصعيد الصحى

اعتن بصحتك جيدا خاصة فيما يتعلق بنظرك، فأنت شخص تتصف بضعف النظر ويجب عليك أن تتابع هذا مع الطبيب المختص حتى لا تسوء الأمور.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك فترة من التحدى والنشاط للتقدم إلى الأمام مهما كلفك الأمر من مجهود فتأتى ثمار تعبك.

برج السرطان اليوم الخميس 2017/8/10..

برج السرطان على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية راكدة هذه الفترة، لذلك حاول أن تتواجد مع عدد من الأصدقاء لتبتعد عن التفكير فى وضعك العاطفى وتكتفى بتغيير الحالة المزاجية فقط.

السرطان على الصعيد الصحى

من المتوقع أن تندلع اليوم بعض الأمراض المزمنة كما أن الأشخاص الذين يعانون من ضغط الدم والسكر بحاجة إلى أن يكونوا حذرين مع نظامهم الغذائى، كما أن الصداع النصفى وصداع التوتر وضغط الدم المرتفع من المتوقع أن تواجهها اليوم، كما ان هناك تعديلات كبيرة فى جرعات من الأدوية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لأبناء برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن تزيد رغبته فى النجاح وتحقيق كل طموحاته اليوم، ويسعى مولود السرطان إلى الابتعاد عن كل الأجواء المتوترة والتركيز فى قضايا مهنية فقط.

برج الثور اليوم الخميس 2017/8/10..

على الصعيد المهنى

اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك على الصعيد المالى فقد تتلقى أمولاً كنت قدمتها لشخص ما فى الماضى، ويمكن أن يكون حظك مشرقًا أيضًا فى التخطيط المالة، والطلاب من أبناء هذا البرج قد يرون حياتهم المهنية تسير فى المسار الصحيح اليوم، وهذا يعنى أن أى امتحان أو اختبار صغير سيسفر عن نتائج جيدة.

برج الثور على الصعيد العاطفى

ستفهم اليوم بشكل واضح ما تريد وما تتوقع من علاقتك العاطفية، وقد تدرك أيضًا أن أهدافك لا تتزامن مع الأهداف الخاصة بشريك حياتك، ومع ذلك قبل اتخاذ أى خطوة جذرية فإنك يجب أن تجلس معه وتحاوره.

برج الثور على الصعيد الصحى

إذا كنت ممن يعانون مشاكل مزمنة فى السكر أو ضغط الدم فيجب أن تكون حذرًا بشأنهما، وأن تتجنب اليوم بالتحديد أى انحرافات فى نظامك الغذائى كى تحافظ على صحتك متوازنة.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

هناك ثقة فى الهواء وستأخذ خطوة نحو إتمام مشروع معلق لم تنته منه ويبدو أن العقبات تظهر فى طريقك، لكنها لن تمنعك عن المضى فى مسارك وسيأتى صديق مقرب لإنقاذك.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission