اعلان

انتشال جثة آخر ضحايا سقوط سيارة نقل من أعلى "معدية نيلية" ببني سويف

تمكنت، اليوم، قوات الإنقاذ النهري ببني سويف، من انتشال جثة آخر ضحية لحادث سقوط سيارة نقل من معدية نيلية، فى المياه، الجمعة الماضية، ما أسفر عن غرق 3 أشخاص من أهالى قرية الفنت بمركز الفشن، جنوب المحافظة.

كانت قرية كفر درويش التابعة لمركز الفشن، جنوب بني سويف، قد شهدت الجمعة الماضية، حادث سقوط سيارة نقل، من أعلى معدية نيلية، تقل ما يقارب من 100 شخص من أهالى قرية الفنت، عقب رسوها بالجانب الغربي لنهر النيل، بعد عودتها من تشييع جنازة أحد أهالي القرية.

أسفر الحادث عن غرق كلًا من: "غزال صلاح عبدالهادي" 45 سنة، سائق السيارة و"ابراهيم محمد مصطفي" 60 سنة و"كامل حسن احمد" 30 سنة، وإصابة "مسلم على شرقاوي" 16 سنة، بكسور فى أماكن متفرقة، جميعهم يقيمون بقرية الفنت، بينما أنقذت العناية الإلهية العشرات من ركاب المعدية.

وتمكنت معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، من إنتشال السيارة المنكوبة وتبين أنها تحمل لوحات رقم (107278) نقل بني سويف، حيث كانت قريبة من شاطي النيل، لسقوطها فى المياه، عقب رسوها بالجانب الغربي.

بينما تمكنت قوات الإنقاذ النهري وأهالى القرية من إنتشال جثتي "إبراهيم محمد مصطفي وكامل حسن أحمد" خلال اليوم الأول والثالث للواقعة، فيما لم تنجح محاولات الغواصين من تحديد مكان جثة "غزال صلاح عبدالهادي" سائق السيارة، وأنتظرها أهالى القرية أعلى كوبري بني سويف العلوى، إلى أن ظهرت، عصر اليوم، طافية فوق المياه، وقامت قوات الإنقاذ النهري بانتشالها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً