اعلان

وزير الثقافة الأسبق: الشيخة موزة كانت تستفز سوزان مبارك عند زيارتها لمصر

كتب : أهل مصر

قال فاروق حسني، وزير الثقافة الأسبق، إن العلاقة بين سوزان مبارك والشيخة موزة كانت غير طيبة ووصفها بأنها علاقة "سيئة"، حيث استفزت موزة ذات مرة سوزان مبارك بأنها زارت مصر ولم تبلغها بموعد زيارتها كما أن موزة لم تتواصل خلال فترة الزيارة مع سوزان مبارك مما أغضب الأخيرة واعتبرته استفزازاً صريحا.

وأشار إلى أنه كان يتمنى إصلاح العلاقة بين مصر وقطر للاستفادة من قدراتهم الاستثمارية الضخمة، لافتًا إلى أن سوزان مبارك كانت غاضبة من تصرفات موزة عند زيارتها مصر وعدم تواصلها معها.

وأضاف حسني، ذهبت إلى سوزان مبارك وطلبت منها احتواء الشيخة موزة وإصلاح علاقتها بها من أجل استغلال أموالهم الضخمة، مشيرًا إلى أن سوزان أبلغته أنها تعتبر زوجات جميع الرؤساء والملوك والأمراء مثل بناتها وأخواتها ولا تحمل في نفسها ضجرًا أو ضيقًا تجاه أحد.

واستطرد: "قلت لسوزان عايزين نحتويهم قالتلي يخلصك إنها تيجي مصر ومتعبرنيش ولا تبلغني بزيارتها.. وكانت سوزان واخدة على خاطرها من تصرفات موزة"، لافتًا إلى أنه تواصل مع أحد أقارب موزة وأخبره بتوجيهها عند زيارة مصر الاتصال بسوزان مبارك للترحيب بها.

وأشار إلى أنه عندما التقى موزة خلال حكم الإخوان كانت تشاهد قناة الجزيرة عن طريق شاشة عملاقة لمتابعة أخبار مصر، لافتًا إلى أنه أخبرها أن جميع أخبار تلك القناة كاذبة ومضللة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً