اعلان

تنمية المهارات الإلكترونية لـ435 موظفا بالجيزة

انتهت محافظة الجيزة من تدريب وتنمية القدرات الإلكترونية والرقمية لــــ435 موظفًا من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة للمحافظة، وفقًا للبروتوكول الموقع بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحافظة الجيزة وبالتعاون مع الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء.

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، إن المحافظة تسعى لتنمية قدرات العاملين بها تزامنا مع التطور التكنولوجى واستخداماته فى العمل لما له من فوائد عديده فى سرعة إنجاز الأعمال، مشيرا إلى أنه سيتم تفعيل استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات لتحسين أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد بأن التدريب له أهمية كبيرة وخاصة فى العصر الذى نعيش فيه، مشيرًا إلى أن التطور التكنولوجى والعلمى بات سريعًا، مؤكدًا ضرورة استمرار انعقاد الدورات التدريبية باستمرار لتعلم المهارات الجديدة.

وقال اللواء محمد رافت همام، السكرتير العام للمحافظة، خلال تسليم الشهادات للعاملين الذين اجتازو اختبارات الكورسات، إن الدورات تضمنت برامج الكترونية مكثفه وكورسات فى الحاسب الآلى والكتابة والإكسل والعروض التقديمية والشبكات والانترنت والتعامل الإلكترونى عبر الايميل واستخدام التكنولوجيا الرقمية فى عمل الرسوم والاحصائيات، لافتا إلى أنه كان يحاضر فى المحاضرات نخبه من الأساتذه المعتمدين لدى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مارسيليا الفرنسي يكشف حقيقة عرضه التعاقد مع مهاجم منتخب مصر (خاص)