اعلان

علامات تظهر إن كان حبيبك يخونك أو لا

توجد عادة عند النساء وهى مراقبة حال الشريك سواء على " واتس آب" أو "فيسبوك"، ومن المؤكد أن المرأة يساورها القلق من أنه طوال الليل على مواقع التواصل الاجتماعى ظنًا منها أنه يتحدث إلى فتاة أخرى غيرها، وذلك بدافع الشعور بالغيرة عليه.

فكشف خيانته لك يعتبر أمر صعب، ولا توجد وسيلة قاطعة تؤكد من خيانته لكلى أو عدمها، ولكن هناك بعض المؤشرات التى يمكنك الاعتماد عليها قد تعينك فى كشف ذلك.

المهم دائمًا، الاستماع إلى حدسك الذي يستطيع أن يكون دليلك، خصوصًا أنه من النادر أن يخطئ، فعندما تشعرين بأن خطبًا ما في الموضوع، غالبًا هذا صحيح، وبالتالي عليك الإصغاء إلى شعورك، مع تحكيم شيء من عقلك والمنطق، بعيدًا عن إعطاء الحجج والأسباب التي تدافع عن الحبيب بغية عدم مواجهة الواقع الأليم والمرير والحقيقة المرة.

إلى جانب ذلك، ليس من الخطأ أن تقومي بمراقبة الحبيب، بين الحين والآخر، فإذا تكرر هذا الموضوع وأصبحت عادة بالنسبة له إطالة السهر ليلًا والتحدث عبر "واتساب"، تأكدي أن شيئًا ليس بصحيح يجري من وراء ظهرك، خصوصًا أنه ليس من المنطقي أن يقوم بالتحدث إلى أصدقائه كل ليلة وطيلة هذا الوقت.

حاولي فتح الموضوع معه بطريقة ذكية، بعيدا عن اعتماد أسلوب التحقيق أو المشاكل، بل من خلال ذكائك ودلالك اعمدي إلى المزاح بالمسألة معه، وحاولي معرفة الجواب الدقيق منه، فإذا حاول تغيير الموضوع أو ارتبك عندما طرحت سؤالك، اعلمي أن خطبًا ما يجري وبأنه يحاول إخفاء شيء ما عنك.

كما من الضروري أن تلاحظي إن قام بإخفاء حالته والوقت الذي يظهر فيه "On line"، فهذا بالتأكيد دليل واضح وقاطع ومباشر على أنه يحاول إخفاء شئ ما فلا يريد أن يظهر للآخرين حركته، علمًا بأنه عندما يكون في علاقة عاطفية، ليس من المبرر أو المقبول أن يقوم بهذه الحركات أو الأمور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً