اعلان

رئيس امتحانات الثانوية: حالة غش واحدة في امتحانات الدور الثاني

رضا حجازى

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن 6 آلاف و513 طالب وطالبة أدوا امتحان اللغة العربية على مستوى الجمهورية، كما يؤدى2085 طالب امتحان مادة التربية الدينية، مؤكدا على وصول الأسئلة في موعدها والاستقرارر التام للجان.

وأضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الأسئلة وصلت إلى لجان الامتحانات في الموعد المحدد لها، مؤكدا على عدم صحة ما تم نشرة على صفحة "شاومنج بيغشش الثانوية العامة" حول تسريب امتحانات الدور الثاني، مضيفا: غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة لم تتلقى اية شكاوى منذ بدء امتحان الدور الثاني.

وأوضح رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن غرفة عمليات الامتحانات تعمل بكامل قوتها على غرار الدور الأول للامتحانات حيث يعاون الوزارة أعضاء الأمن العام ومباحث الإنترنت وهيئة الاتحاد القومي للإتصالات، لافتا إلى أن فريق الغش الإلكترونى لم يرصد أي محاولات غش أو خروج أسئلة على صفحات الغش الإلكترونى أومواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت رئيس امتحانات الثانوية العامة إلى وجود محاولة غش واحدة داخل اللجنة تم الإمساك بها وتم إتخاذ الإجراء القانوني ضدها، مؤكدا على مرور اليوم الأول بسلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول فيديو لنعش الرئيس الإيراني ومرافقيه قبل تشييع جثمانهم