اعلان

سلوي لمحكمة الأسرة:"جوزي همجي ومش طايقة أعيش معاه"

صورة تعبيرية
كتب : هند سلام

الزواج هو الرباط المقدس الذى يجمع الرجل بالمراة ليعيشوا سويا على المحبة والوفاء ولكن بعض الزوجات اخترن طريق اخر وخانوا ازواجهم ولم يكتفوا بذلك بل اقاموا دعوى خلع للانتقام مرة اخرى من زوجها ومنها تلك القضية التى رفعتها ربة منزل على زوجها.

حيث تقدمت "سلوي.أ" برفع دعوه خلع للتخلص من زوجها وتوضح في دعواها المقامه " انها تريد الانفصال عنه بسبب همجيته واصبحت لاترغب في العيش معه" وبينما تقف أمام القاضي لتشكو له وتتوسله بأن يخلصها من هذا الرباط، فوجئ الجميع بدخول القضيه إلي مسار أخر تحيطه الاشواك والنزوات إذ يتقدم الزوج بضع خطوات من قاضي المحكمه ليستاذنه ليسمح له بالحديث عن ما يكتمه والا يطيقه في حقه من زوجته والحسره تملاه لعدم توقعه في يوم أن تاتيه الطعنه من أقرب الناس له.

وبدأ يحكي الزوج أن زوجته التي رفعت دعوه خلع ضده وتريد من القضاء أن يناصرها علي زوجها، أنها علي علاقة بشخص أخر وبدا " محمد " يروي هذه الفضيحه، في إحدي الايام عند عودتي إلي البيت سمعت زوجتي تتحدث في الهاتف مع أحد وعند إنتظاري قليلا سمعت كلام غزل وحب متداول بينهما وعرفت أنها علي علاقة برجل أخر.

وفقد أعصابي فضربتها حتي غشي عليها من شده الضرب ولم أكتفي بهذا، فكرت في إخبار عائلتها ولكني وجدتها أخبرتهم، وسائلوني عن سبب ضربي لها لم أشاء أن أخبرهم وقلت لهم ضربتها كده.

ولكن زوجتي تعلم حقيقه أني إكتشفت خيانتها، واسرعت برفع دعوه خلع ضدي لانني شخص همجي ولا تريد الاستمرار في العيش معي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة