اعلان

ننشر صور "لويس فونسي" مطرب ديسباسيتو و"نيكول سابا" في الساحل الشمالي

قامت بتقديم فقرات الحفل الاعلامية هند رضا وأحيا فونسي اولى فقراته التي افتتحها بأغنيته الشهيرة Despacito الأكثر استماعا في التاريخ بمصاحبة فرقة استعراضية خطفت أنظار الجميع بعدها حرص على شكر الحضور مؤكدأ عن سعادته بتواجدته في أجمل مكان بصحبة أجمل شعب.

كما قدم فونسي أغنية Profecy وفي ختام فقرته أعاد تقديم Despacito بناء على رغبة الجمهور بتوزيع مختلف شاركه خلالها الجمهور الغناء.

وتألقت نيكول في ختام الحفل بفقرة لم تقل اثارة عن فونسي بداية من صعودها متألقه بفستان ذهبي خطف أنظار الجميع ممن شاركوهما صلات الغناء والرقص على أغاني طبعى كده وبراحتى وقررت والتوتو نى كنت فى حالى و فارس أحلامى.

كان ضمن الحضور من نجوم الفن المخرج سامح سليم والمنتج محمد بكير واسرته وأحمد عز والشيف علاء الشربيني وحرمه، كابتن شادي محمد والاعلامي حازم الكاديكي وحرمه الاعلامية هبة الكاديكي والمستشار محمد حمودة وزير الاستثمار السابق والاعلامية سحر عبد الرحمن، الاعلامية هويدا بهجت ومن الشركة المنظمة حسن أباظة، فايز أباظة ومحمد طلعت.

وكان لويس قد قام بتحية نيكول قبيل الحفل داخل فندق ريكسوس الساحل الشمالى حيث مقر اقامتهما وبالتحديد عقب انتهاء فقرتها من تصوير لقاء حصرى لقناة onE تقدمه الإعلامية يارا الجندى والإعلامى شريف نور الدين ضمن حلقة خاصة عن زيارة فويسى لمصر للمرة الأولى بحضور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً