اعلان

رئيس جامعة بني سويف يتفقد منشآت المجمع الأول بشرق النيل

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم القائم بأعمال رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، عددا من المنشآت الجامعية الجديدة التي تم الانتهاء منها والتي تحت الإنشاء بالمجمع الأول للجامعة بشرق النيل، ووجه بسرعة الانتهاء من كافة المنشآت قبل بداية العام الدراسي واستخدام المواد محلية الصنع في الإنشاء واتباع تعليمات الوزارة في الترشيد واستخدام اجهزة موفرة للطاقة.

وبدأ رئيس الجامعة جولته بتفقد كلية العلوم الجديدة، موضحا أن الكلية تضم ما يزيد عن 15 معمل مجهز على أعلى مستوى و10 قاعات دراسية وعدد اثنين مدرج عام، وتهدف إلى خدمة كافة الكليات العملية المجاورة لها، والتسهيل على الطلاب للاستفادة من المعامل المجهزة بأحدث الأدوات المعملية الحديثة، منوهًا بأن الجامعة تعمل بكامل طاقتها من أجل توفير كافة الوسائل التعليمية وسبل الراحة للطلاب وتقديم خدمة تعليمية مميزة.

وتفقد رئيس الجامعة كلية الزراعة وكلية الآثار ودار الضيافة ووجه بسرعة الانتهاء من المشروعات الجديدة طبقًا للجدول الزمنى للخطة المعتمدة وذلك بعد تفقد مراحل تنفيذ تلك المشروعات وأكد رئيس الجامعة على اتباع المواصفات التي تتلاءم مع طبيعة المبنى كلًا حسب تخصصه وكذلك الانتهاء من تلك المشروعات قبل انتهاء موعد التسليم.

كما تفقد رئيس الجامعة مراحل انشاء عدد من الطرق الجديدة والأرصفة وانشاء شبكات للكهرباء داخل المجمع الأول والثاني بشرق النيل طبقًا للخطة المعتمدة للبنية التحتية بالجامعة.

وأوصى رئيس الجامعة بعمل مدرجات مجمعة يستفيد منها أكثر من كلية على أن يتم التنسيق بين الجداول الدراسية فيما بينهم، وذلك حفاظا على المال العام والاستفادة القصوى من الموازنة في عمل تجهيزات أخرى ومعامل أخرى تفيد الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال