اعلان

مياه أسيوط تنفى إهدار المياه بقرية "الفليو"

ردًا على ما تم نشره بإحدى الجرائد عن فساد وإهمال منطقة مياه الشرب بأبو تيج وذكر وجود كسر كبير بخط مياه رئيسى 400 مم بين قرية الفليو وقرية باقور بجوار ترعة نجع حمادى مما أعتبره المحرر فساد وأهمال من قبل الشركة وهدر للمياه بشكل كبير.

وعليه فقد أصدر المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار - رئيس شركة المياه تعليماته بفحص الشكوى والرد على ما تم نشرة وبعد الفحص والتواصل مع المسئولين بالمنطقه تبين أن هذا الخط تنفيذ شركة المقاولون العرب تحت إشراف الهيئة القوميه لمياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والذى لم يتم إستلامه حتى تاريخة.. وهو ليست إحدى المصادر المغذية للقرية بما لا يؤثر على ضغط المياه بها

وأضاف المهندس محمد سيد – مدير منطقة أبو تيج أنه على الفور تم الدفع بفريق الإصلاح بالمنطقة لاتخاذ اللازم وإصلاح الخط بالتنسيق مع رئاسة مجلس ومدينة أبوتيج.

وتؤكد الشركة دائما على سعيها لتوصيل كوب ماء نظيف للمواطنين وأنتهاج مبدأ الشفافيه والمصارحه معهم للوقوف على اهم الايجابيات والسلبيات بالمناطق والقطاعات فى حالة وجودها والشركة لا تتوانى جهدا لتقديم افضل الخدمات.

كما تهيب بمصادر الإعلام المختلفة تحرى الدقة فى ما تقدمه من أخبار للمواطن البسيط الذى يضع ثقته بهم ويتأثر بهم تأثير مباشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل