اعلان

"تعليم القاهرة" توجه بانتهاء أعمال الصيانة قبل بدء الدراسة

اجتمعت فريدة مجاهد وكيل أول الوزارة، ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم الأحد، فور وصولها ديوان المديرية في اجتماع لها فور توليها المنصب رسميا بقيادات المديرية لمناقشة آليات العمل والتغلب على كافة المعوقات، وقالت لهم: "كلنا فريق عمل واحد وهدفنا واحد وهو تحقيق الصالح العام وتذليل العقبات وتكثيف الجهود لحل مشاكل أولياء الأمور والمعلمين".

وأشارت مجاهد، إلى أنها ستعقد اجتماع قيادات مديرية التربية والتعليم بصفة دورية وطارئة إذا تطلب الأمر ولتحقيق الصالح العام وحل كافة مشكلات أولياء الأمور والمعلمين.

كما ناقشت كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، مؤكدة ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة في موعد أقصاه 192017، وأنه لابد من تضافر كافة الجهود.

وطالبت جميع إدارات المديرية بإعداد تقرير يشمل الوضع الراهن لكل إدارة بالمديرية مع تقديم تصور مقترح للتطوير والخطط البديلة والعجز والزيادة.

وأكدت على خدمة المواطنين والانتهاء من كافة المشكلات وإعداد تقرير أسبوعي، كما ناقشت مشكلات تنسيق رياض الأطفال "لغات" وأيضا التعليم الخاص والمتابعة وتنسيق الأداء وكافة إدارات المديرية، مشيرة إلى الخطة الاستثمارية للمديرية وعرض توزيع بنودها والإجراءات المتخذة نحو الاستفادة من هذه المخصصات، واكدت أن مكتبها مفتوح أمام الجميع وفق خطة منظمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً