الأبراج اليوم الاثنين 2017/8/14.. وتوقعات العلماء في الحب والعمل

أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الثور اليوم الاثنين 2017/8/14..

على الصعيد المهنى

بعد عودتك من الإجازة الأسبوعية تتمكن من العودة للعمل والطاقة تملأ حياتك ولهذا لا تجعل شيئا يؤثر عليك فى سبيل تحقيق ما تريد فى أقرب وقت.

الثور على الصعيد العاطفى

الحبيب يشعر بالقرب منك بمشاعر طيبة أكثر من أى وقت سابق ولهذا عليك أن تحترم شدة تعلقه بك ولا تدع أعمالك الدائمة تشغلك عنه مهما كان لديك من مهام عليك تنفيذها .

الثور على الصعيد الصحى

صحتك جيدة وأنت بحاجة إلى مواصلة النظام الغذائى الذى كنت تتبعه منذ وقت ليس بقليل، كما أن هذا يصب فى صحتك ويجعلك تشعر بالسلام النفسى أكثر من أى وقت مضى.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لك الفترة القادمة فترة واعدة من الأعمال التى طالما عملت جاهداً للوصول إليها بعد أن بذلت جهودا كبيرة لتحقيق ما تريد خلال الشهور الماضية .

برج الحوت اليوم الاثنين 2017/8/14..

على الصعيد المهني:

عليك أن تولى اهتمامًا خاصًا لعملك اليوم ورؤسائك فى العمل سيلاحظون اهتمامك والتقدم الذى أحرزته وسيعجبهم تفانيك وصفاتك القيادية القوية، مع القليل من الجهد الإضافى على جبهة العمل اليوم يمكنك أن تحرز تقدمًا كبيرًا فى وقت لاحق.

على الصعيد العاطفي:

من الضرورى أن تبقى غرورك جانبًا إذا كنت ترغب فى بناء علاقة عاطفية واعدة، فرؤيتك الضيقة والأنا العالية من المرجح جدًا أن تسبب لك مشاكل فى حياتك العاطفية ويجب أن تتدخل فى الوقت المناسب إذا كنت لا تريد أن يتطور الأمر إلى صراع طويل الأمد.

على الصعيد الصحي:

تعيش الكثير من الضغوط العصبية التى تسبب لك توترًا شديدًا ينعكس على حالتك الصحية لذلك أنت بحاجة للاسترخاء وممارسة بعض تقنيات التأمل من أجل تحسين حالتك قدر الإمكان.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

من المرجح أن يكون اليوم حافلاً وقد تنشأ بعض الظروف التى تجبرك على مواجهة حدث من الماضى كنت تحاول تجنبه قدر الإمكان، ولكن المواجهة ستخلصك من عبء نفسى كبير وتجعلك تتبنى وجهة نظر أكثر تسامحًا.

برج العقرب اليوم الاثنين 2017/8/14..

على الصعيد المهني:

يسود فى مكان عملك جو من الصداقة الحميمة وستستمتع حقًا بالقيام بالمهام التى تقوم بها وكنت تكرهها عمومًا، وقد تجد حماسًا جديدًا لعملك ومن المرجح أن تتلقى دعمًا من زملائك لإكمال مسؤولياتك ويجب الانتهاء من كل مهام معلقة اليوم فهذا هو الوقت المناسب لإكمال هذه المشاريع.

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

من المتوقع أن تعلم شيئًا جديدًا عن شريك حياتك اليوم وهذه المعلومات الجديدة ستكون بمثابة مفاجأة كبيرة بالنسبة لك ولكنها ستكون مفاجأة سارة. يمكن لهذه المعلومات الجديدة أن تحل عددا من المشاكل والقضايا المرتبكة المحيطة بعلاقتك.

برج العقرب على الصعيد الصحي:

قد تؤثر عليك الحمى الموسمية الفيروسية اليوم وعليك أن تتخذ الاحتياطات فى الوقت المناسب والأدوية الوقائية للحماية منها. وبشكل عام اعتمدت نمط حياة صحى وستبدأ فى جنى فوائد هذه الخطوات الإيجابية فى وقت قريب جدًا والراحة والاسترخاء يغمرانك.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

أنت فى أفضل حالاتك الإبداعية وخيالك منتعش وهو ما يجلب لك الحظ والسعادة دع عقلك يحكم قلبك فقم بتوجيه طاقتك قليلاً لإطلاق العنان لكنوزك الخفية واليوم جيد للتفكير فى الاستثمارات من أى نوع.

حظك اليوم برج القوس اليوم الاثنين 2017/8/14..

على الصعيد المهني:

الانحرافات فى مكان العمل حولك تحد من إنتاجيتك، وهناك احتمال أن الرومانسية فى المكتب قد تأخذ عقلك بعيدًا عن العمل وأنت بحاجة إلى استعادة تركيزك مرة أخرى وتجنب اتخاذ أى إجراء يمكن أن يثير غضب زملائك أو يؤثر على عملهم.

برج القوس على الصعيد العاطفي:

اليوم قد تلتقى بشخص كنت تحلم به، هذا الشخص سيكون مثيرا للاهتمام ومغامرا مثلك وكنت تأمل فى مقابلة شخص مثله لوقت طويل ولذلك لن تتمكن من التوقف عن التفكير فى هذا الشخص.

برج القوس على الصعيد الصحي:

عيناك تحتاج منك لبعض الاهتمام خاصة أنها تعانى بعض الانتفاخ وقد تلتقط عدوى ليست واضحة لك الآن ولكن قد يباغتك الألم بشكل مفاجئ.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

الناس أكثر تقبلاً لأفكارك فى هذه المرحلة من الزمن ويجب أن تترك أى فرصة لجعل الناس تعبر عن نفسها وتحافظ فى الوقت نفسه على سيطرتك. قد تتلقى بعض الأخبار غير المتوقعة فكن متأهبًا.

برج الأسد اليوم الاثنين 2017/8/14..

على الصعيد المهنى

انتبه لعملك فى الفترة الحالية ولا تحبطك بعض العوائق لأنك على مقدرة كبيرة بمواجهتها فأنت شخص ذكى ومتمكن من التعامل مع مثل تلك الأمور .

الأسد على الصعيد العاطفى

تمر بمرحلة من التشتت العاطفى فأنت بحاجة إلى القرب من الحبيب ولكن عقلك ينغص عليك حياتك لا داعى للتعجل فى مثل تلك الأمور حتى لا تندم ولا تحكم على الأشياء من منظور العقل فقط بل عليك الموازنة بين القلب والعقل .

الأسد على الصعيد الصحى

صحتك تتأثر فى كثير من الأحيان بنفسيتك ولهذا عليك أن تتمتع بنفسية جيدة وتخرج نفسك من أى ضغوط تطرأ عليك حتى لا تقع فريسة لنفسيتك السيئة .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لك بفترة من إعادة التأهيل من جديد للتمكن من التعامل مع الأمور الجادة التى كنت تؤجلها خلال الفترة الماضية .

برج الميزان اليوم الاثنين 2017/8/14..

على الصعيد المهنى

الأمور المهنية بحاجة إلى اتخاذ موقف فى أقرب وقت فلا يجب أن تدع الأمور تسير دون موقف محدد منك تجاهها فعليك أن يكون لك دورك فى مهنتك ورأيك الذى تفرضه على من حولك بأسلوب راقى كما هى عادتك .

الميزان على الصعيد العاطفى

هدوءك ورغبتك فى التعامل مع الأشياء بعقلانية جعل شريك الحياة بحاجة إلى تعامله معه بروح الحب والعاطفة لا العقل والمنطق فهو فى أمس الحاجة إلى تواجدك معه خلال تلك الفترة .

الميزان على الصعيد الصحى

انتبه على صحتك فى مثل هذا التوقيت من العام فارتفاع درجة الحرارة يؤثر على ضغط الدم لديك ولهذا يتطلب منك تناول كميات وفيرة من الماء وعدم التعرض لحرارة الشمس الحارقة .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لك بحالة من الانطلاق والتخلى عن التعامل مع الأمور بجمود مما سيجعل الحبيب يشعر بالسعادة معك وهو ما يجعلك فى منتهى السعادة.

برج الجدى اليوم الاثنين 2017/8/14..

برج الجدى على الصعيد المهني:

تشعر بالتحسن المالى الطفيف اليوم، وتفقد السيطرة على قدرتك الإنتاجية فى العمل بسبب ظروف أسرية طارئة تجبرك على التخلى عن قدر كبير من تركيزك فى العمل.

برج الجدى على الصعيد العاطفي:

تحب المغامرات العاطفية، لكن هذه المرة لن يكون الأمر كما تتوقع عليك بالحذر فى التعامل مع بعض الأشخاص الذين لا تعرف حقيقة مشاعرهم تجاهك.

برج الجدى على الصعيد الصحي:

قد تعانى من مشاكل متعلقة بعسر الهضم اليوم، ولكن عليك أن تدرك أن المشكلة الحقيقية لا تكمن فى الجهاز الهضمى الخاص بك ولكن القلق والتوتر هو السبب ولابد أن تتبع التمارين العقلية وأساليب التخلص من التوتر بدلا من تغيير النظامك الغذائى ،بالإضافة إلى أن تمارين التنفس يمكن أن تكون مساعدة .

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:

يتوقع علماء الفلك أن يكون اليوم صعبا وشاقا على مولود الجدى الذى يعيش فترة عاطفية وأسرية مرتبكة، ومن المتوقع أن يلجأ مولود الأسد إلى العزلة فى الفترة القادمة.

برج الجوزاء اليوم الاثنين 2017/8/14..

برج الجوزاء على الصعيد المهني:

عدم التزامك فى المواعيد بالعمل يسبب لك الكثير من المشكلات مع مديرك، ويمنع عنك المكافآت والترقيات، فحان الوقت لتنظيم المواعيد والالتزام بها.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

تخشى خوض علاقة عاطفية جديدة بعد فشلك عدة مرات سابقاً، خذ وقتك الكافى لاستعادة مشاعرك، ثم فكر بعقلك أيضًا ولا تترك لقلبك التحكم بك فى العلاقة بشكل كامل.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

صحتك تسير على ما يرام، لكنك تفتقد للماء فى جسدك ويظهر ذلك على بشرتك الجافة باستمرار، فاحرص على تناول 3 لترات ماء يوميًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

قد تلتقي بناس يشجعونك على ارتكاب بعض الرذائل ولكن كن حذرا فهذا غير مقبول بالنسبة لك، وحاول ببساطة الابتعاد عن هؤلاء الناس، بدلا من ذلك حاول أن تعيد علاقتك مع الأشخاص الذين يستحقون التواجد في حياتك، وإذا أمكن حاول أن تقيم معهم اتصالات مرة أخرى.

برج الدلو اليوم الاثنين 2017/8/14..

على الصعيد العاطفى:

ستحدث مشاجرة مع شريك حياتك وذلك بسبب أنك لا تهتم به كثيراً كما كان متوقعاً، فعليك أن تنتبه لما يريده أكثر من ذلك.

على الصعيد المهنى

سيأتى مدير جديد اليوم ويمسكك مناصب عالية إذا أثبت وجودك واجتهادك وجودة عملك.

على الصعيد الصحى:

اطمئن فإن صحتك بأمان طالما تحافظ عليها وتأكل الأكل الصحى.

توقعات علماء الفلك لك المرحلة المقبلة

حياتك مستقرة بعض الشىء، حياتك المهنية المتطورة تنعكس على بقية جوانبك الحياتية وسوف تشعر بالرضا الفترة القادمة ولكن عليك بالشكر وعدم رفض النعمة حتى لو صاحبها مشكلات.

برج السرطان اليوم الاثنين 2017/8/14..

برج السرطان على الصعيد المهنى:

لا تقلق فسوف تحصل على فرصة للقيام بالأعمال التى تفكر بها فى نهاية اليوم، فلديك ميول نحو العمل الجاد فسوف تتمتع بحرية بجانب مسئولياتك.

برج السرطان على الصعيد العاطفى:

لا تعلق أحدا بك ما دمت غير متأكد من حقيقة مشاعرك، ولا تجعل تجربة قديمة تتحكم فى حياتك الحالية حتى لا تخسر من يحملون لك مشاعر حقيقية.

برج السرطان على الصعيد الصحى:

تشعر اليوم بحيوية كبيرة فتأكد من توزيع طاقتك توزيعاً جيداً لتكن طاقة مثمرة، إذا كنت قد أجلت أحد المهام فاليوم ستنتهى منها بسهولة، كما أن اليوم مناسب لممارسة نشاط بدنى مثل التمارين الرياضية أو السباحة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

قد يشهد اليوم بعض الصعوبات ولكن لا داعى للقلق، فأنت قادر على حل المشاكل بسهولة تدفع الآخرين للإعجاب بك.

برج الحمل اليوم الاثنين 2017/8/14..

على الصعيد المهنى

مديرك اليوم سيتغيب عن العمل وسوف تقوم بمهامه ، احترس جيداً فى التعامل مع زملائك حتى لا يشعر أحد أنك تتعالى عليه.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

علاقتك جيدة إلى حد كبير مع شريك حياتك إلى جانب استقرار العلاقة واستمرارها فى شكل متوازن.

برج الحمل على الصعيد الصحى:

اليوم ستشعر أنك فى حالة من الإرهاق وتريد أن تستريح حيث إن جسمك يؤلمك، قم باستشارة طبيبك ومارس بعض الرياضة الخفيفة لتنشيط عضلاتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

تمسك بذكائك اليوم خاصة فى الأمور العصيبة فيمكنك التغلب عليها اليوم بالتفكير الجيد وسرعة البديهة. من المرجح أن يدعوك أحد الأصدقاء للسفر معه فى إجازة قليلة فكر فى الأمر جيدًا قبل اتخاذ تلك الخطوة.

برج العذراء اليوم الاثنين 2017/8/14..

على الصعيد المهنى:

علاقتك بزملائك فى العمل متوترة يجب عليك تهدئة الحال والوضع بينكما.

على الصعيد العاطفى:

قد يلجأ إليك صديقان لكى تفصل بينهما فى أمر ما، فقط كن حياديا وعادلاً.

على الصعيد الصحى:

صحتك فى النازل وأنت مجهد جداً وعليك الاهتمام بصحتك أكثر من ذلك لتجنب المضاعفات.

توقعات علماء الفلك:

اليوم هو يوم العلاقات الشخصية. تقرب أكثر من الأشخاص حولك فإن شخصيتك تذهلهم. ابتعد عن الشخصيات التى تحاول أن تسىء لسمعتك.

Instance ID Token

Needs Permission