اعلان

أمن البحيرة يضبط شابا نشر صور عارية لطالبة على "فيس بوك"

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من القبض على شاب لقيامه بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لرفع صور عارية لطالبة من القاهرة، ونشرها وإرسال عبارات مسيئة لها على هاتفها المحمول.

كان اللواء علاء عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورد لقسم شرطة كفر الدوار محضر أحوال الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات "فرع غرب الدلتا"، يتضمن بلاغ المدعوة "أم م م أن" 19 عاما، طالبة ومقيمة بقلعة الخليفة محافظة القاهرة، بتضررها من وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قام مالكها برفع ونشر صور عارية لها وإرسال عبارات مسيئة على هاتفها المحمول مما تسبب لها بأضرار أدبية بمحيط أسرتها.

وبالتنسيق والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تبين أن مالك الخط يدعى "مصطفى م د إ" 34 عاما والمقيم بمنطقة السعرانية دائرة قسم كفر الدوار.

وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية ضمت ضباط وحدة مباحث قسم كفر الدوار بالاشتراك وضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات "فرع غرب الدلتا"، تم ضبط المتهم المذكور وبحوزته "هاتف محمول ماركة سامسونج، وجهاز حاسب آلي وموصل به راوتر"، وبفحصهما تبين احتوائهما على العديد من الصور للمجنى عليها وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر