اعلان

طلاب الثانوية العامة: "المراقبين كانوا متعاونين ورفضوا يعملوا محاضر غش"

أنهى طلاب الصف الثالث الثانوي، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، بالدور الثاني، اليوم الإثنين، وسط أجواء من الارتياح والفرحة بسبب الامتحان، الذي وصفوه بـ"السهل"، في إحدى مدارس السيدة زينب.

وقال محمد محسن، طالب بالصف الثالث الثانوي: إن "امتحان اللغة الأجنبية الأولى معظمه سهل"، مؤكدًا أنه لأول مرة يقوم بحل أسئلة الترجمة، وأن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، باستثناء بعض الأسئلة، التي كانت صعبة نوعا ما.. على حد وصفه.

"الامتحان في غاية السهولة".. هكذا وصفت سهام أحمد امتحان اللغة الأجنبية الأولى، قائلة: "لو أن الامتحان جاء بهذه السهوولة في المرحلة الأولى لما رسب أحد في المادة، كما أكدت على حالة الارتياح التي وجدتها داخل اللجنة".

فيما قال محمد سامي طالب بالثانوية العامة إن الامتحان لم يكن سهل، وكان فوق مستوى الطالب المتوسط، ولكن كان هناك تعاون من قبل المراقبين، مما جعلهم في حالة ارتياح داخل اللجان، وأكد على أن هناك طلاب تم كشفهم أثناء محاولة الغش ولكن رئيسة اللجنة رفضت عمل محاضر غش لهم رأفة بهم وبأسرهم.

بينما قال بعض الطلاب إن الامتحان كان صعب بنسبة كبيرة كما أنهم كانو يتوقعوا أن يكون أسهل من ذلك، قائلين لا نعلم من يضع الأمتحان لماذ يقوم بوضع امتحان صعب منهين كلامهم بقولهم "حسبنا الله ونعم الوكيل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب