اعلان

ضحايا العشق الممنوع.. أم تقتل ابنها أثناء ممارسة الرذيلة.. وأخرى تلقي برضيعها من الطابق العاشر.. وأم تعطي ابنها جرعة مخدر زائدة

انتشرت فى الآونة الأخيرة جرائم قتل الأمهات لأبنائهم، وعلى الرغم من العظمة التي تحملها كلمة الأمومة من حنان وتعب في تربية الأبناء، فإن هناك بعض الأمهات لايستحققن ذلك اللقب، لفراغ قلوبهن من كل معاني الرحمة والأخلاق، وتبدل قلوبهن إلى حجارة، وتخطيهن كل معاني الإنسانية، فكنا نسمع قديمًا أن جرائم القتل تُرتكب بدافع السرقة أو الانتقام، وتكون بعيدة عن نطاق الأسرة، لكن الوضع تغير تمامًا حيث شهد العديد من جرائم القتل، التى ارتكبها أفراد من داخل الأسرة نفسها، فأم تقتل ابنها أو أب يقتل إبنة والعكس.

وفى هذا التقرير نرصد أبرز جرائم القتل التى ارتكبتها الأمهات ضد أبنائهن.

القبض على ربة منزل وعشيقها لتسببها فى قتل نجلها بسبب ممارسة الرذيلة بشبرا

أقدمت هند التى تبلغ من العمر 30 عام على أقامت علاقة غير شرعية مع محمد 28 عام واخد يتردد عليها مدعيا انه شقيقها أثناء سفر زوجها.

والبداية عندما تلقت الاجهزة الامنية بشبرا الخيمة بلاغا من "يحيى_ ذ"، بوفاة حفيده الطفل" معاذ_ ش" البالغ من العمر سنتين آثر سقوطه من سلم العقار، وإصابته بنزيف فى الفم واتهم المبلغ والدته المدعوة " ه_ ع" سن30 ربة منزل بالإهمال والتسبب فى ذلك.

وبااجراء التحريات تبينت باان ولدتة على علاقة غير شرعية مع شخص معدية باانة شقيقها، أثناء تواجده بصحبتها فى الشقه يمارسان الرذيلة قام الطفل بطرق الباب فخرج المتهم ليفتح له الباب وقام بدفعه من أمام باب الشقه على السلم فسقط ولقى مصرعه وتم ضبط المتهمين وتم إحالتهم إلى النيابة.

ضبط ربة منزل ألقت طفلا أنجبته سفاحا من الطابق العاشر في الخصوص

فى الأول أغسطس الجارى، قامت سيدة بإلقاء ابنها حديث الولادة من الطابق العاشر، وسقط جثة هامدة بأسفل العقار.

وكانت البداية عندما تلقى مباحث قسم الخصوص بالقليوبية، بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفل رضيع ملقاة داخل منور العقار، وبإجراء التحريات السرية، تبين أن والدة الطفل حدثت بينها وبين كبابجي علاقة غير شرعية بعد طلاقها من زوجها وحملت سفاحا وعندما وضعت الطفل ألقت به من سطح العقار الذي تسكن به بالطابق العاشر، وتم تحرير محضر بالواقعة وبعرضه علي النيابة العامة أمر المستشار محمود سعيد، رئيس نيابة الخصوص بحبس المتهمة أربعة أيام علي ذمة التحقيق

ضبط ربة منزل بتهمة قتل طفلها اثناء ممارسة الرزيلة بشمال سيناء

كشفت مباحث شمال سيناء لغز العثور على جثة طفل لفظتها أمواج البحر، وتبين أن والدته قتلته أثناء محاولتها تخديره لتتمكن من ممارسة الرذيلة مع بائع متجول

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المدعو "محمد ن إ" 21 عاما،، والمدعوة "سارة م ر ع"، 26 عاما،، ولها محل إقامة آخر بمحافظة بنى سويف، لقيامهما بقتل الطفل "مصطفى س س د"، 6 سنوات، نجل المتهمة الأخيرة من زوجها المدعو "سلامة س د"، المحبوس بسجن العريش المركزى. وتبين من التحقيقات أنها قامت بتنفيذ جريمتها عن طريق إعطاء الطفل جرعة مخدر زائدة داخل زجاجة مياه غازية حتى يتمكنا من ممارسة الرذيلة معًا بأحد الشاليهات المفروشة.

وعندما فارق الطفل الحياة قام المتهم الأول بمساعدة والدة الطفل من التخلص منه عن طريق إلقائه سويًا في البحر، وقد اعترف المتهمان بارتكابهما الجريمة.

حبس ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل طفلها بعد تعذيبه

أقدمت أم على تعذيب ابنها الطفل البالغ من العمر سنتين ونصف،بحرقه بأعقاب السجائر، وضربه في أنحاء جسده وخلع أظافره، للتخلص من صراخه.

وكانت البداية عندما تلقت الاجهزة الامنية بمنطقة النهضة بلاغا من مستشفى السلام يفيد بورود طفل متوفى وعليه آثار تعذيب.

وبإجراء التحقيقات تبين أن الطفل على علاقة غير شرعية بشخص يدعى "م م " وهو من قام بتعذيب الطفل بتحريض من الام، وتم ضبط المتهمين وانكرت الام تورطها فى قتل ابنها متهمة عشيقها أنة من قام بتعذيبة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

القبض على أم قتلت طفلها بالدقهلية

تلقت مديرية المباحث بالدقهلية بلاغا من "وليد. ع. ع" 37 يفيد باكتشافه وفاة نجله وديع 8 أشهر منذ فترة وعثوره على جثته داخل كرتونة بمنزله فور عودته من السجن واتهم زوجته بقتله.

على الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وتبين وجود رائحة كريهة داخل غرفة النوم، وبالفحص تبين وجود جثة طفل متحللة "تحلل رمى" داخل كرتونة مغلقة وموضوعة أعلى الدولاب.

وتم ضبط الأم، واعترفت بجريمتها وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟